• ×
الثلاثاء 28 شوال 1445

الملازم أول مهندس سالم المهيني

المهيني يحتفل بتخرجه من كلية الملك فهد الأمنية

المهيني يحتفل بتخرجه من كلية الملك فهد الأمنية
بواسطة fahadalawad 28-08-1436 05:30 صباحاً 1.4K زيارات
ثقة : الرياض  أحتفل صالح محمد المهيني بتخرج نجله الملازم أول المهندس سالم المهيني من كلية الملك فهد الأمنية ضمن الدفعة ال " 44 " من الدورة التأهيلية للطلاب الجامعيين البالغ عددهم 1145 طالباً في 80 تخصصاً نظرياً وعلمياً التي خرجها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - مساء الأربعاء الماضي وذلك في إستاد الأمير نايف بمقر الكلية في الرياض .

وقد أقام والد الملازم أول المهندس سالم المهيني وليمة دسمة في استراحة الأرياف شرق الرياض مساء يوم الجمعة الماضي دعا لها الجميع ، وسط تبريكات من الأهل والأصدقاء وأبناء العمومة الذين شاركوه الفرحة .

كما أقيمت أمسية شعرية شارك فيها الشاعر سميحان السويدي والشاعر شاطي مجول الخليل والشاعرخليف العجيلي قدموا فيها عدد من النصوص الشعرية التي نالت استحسان الحضور .

وتتقدم صحيفة ثقة الالكترونية بخالص التهاني والتبريكات للخريج ووالده وأخواته وأعمامه و كافة عائلة المهيني متمني للخريج سالم التوفيق في حياته العملية وان يكلل مسيرة حياته بالتوفيق ، وان يعد لبنه من لبنات بناء هذا الوطن المعطاء لخدمة الدين والمليك والوطن .

image العاب
والد الخريج وعمه محمد السميان واخوته يعلقون الرتبه على متنه
image العاب
الملازم اول مهندس سالم المهيني في صورة تذكارية أمام نصب تذكاري لكلية الملك فهد الاأمنية بعد حفل التخرج
image العاب
العميد عطيش المغيص يسلم الخريج هدية تذكارية بهذه المناسبة
image العاب
الخريج مع مجموعة من زملاء الدورة
image العاب
شاعر الضياغم المميز شاطي مجول الخليل