• ×
الأحد 26 شوال 1445

كانافارو يصحح الأخطاء ويركز على اللياقة

كانافارو يصحح الأخطاء ويركز على اللياقة
بواسطة fahadalawad 19-01-1437 11:33 صباحاً 436 زيارات
ثقة ـ متابعات : يعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، الإيطالي كانافارو تقريرا فنيا عن لاعبي فريقه المحليين والأجانب خلال الفترة المقبلة، يرفعه لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، وسيمنح بعض اللاعبين فرصة أخيرة لإثبات وجودهم مع الفريق.

تحديد الاحتياج
وسيحدد كانافارو في تقريره احتياجات العالمي في جميع المراكز التي تحتاج إلى دعمها بلاعبين سواء محليين أو أجانب لإعادة توهج الفريق مجددا.
ويعتمد المدرب الإيطالي في تقريره الذي سيعده على مشاهدته تسجيلا لمباريات الفريق خلال الموسم الحالي بدءا من موقعة السوبر السعودي وانتهاء بلقاء الشباب في كأس ولي العهد، إضافة إلى ما دونه خلال مباراة الوحدة التي تابعها من المدرج، كما سيحدد الاحتياجات حسب رؤيته الفنية وملاحظاته التي سيدونها خلال المباريات المقبلة وتدريبات الفريق. وكان كانافارو أوضح للاعبيه أنه سيعمل معهم للنجاح ولا غيره مطالبا بمضاعفه الجهد، وهذا ما كان يطالب به الجمهور النصراوي في ظل انخفاض مستوى عدد من اللاعبين الأجانب والمحليين إبان إشراف المدرب السابق الأوروجوياني خورخي داسيلفا.

تركيز لياقي
واعتمد المدرب الجديد خلال الحصتين التدريبيتين أمس وأول من أمس على رفع المعدل اللياقي لدى لاعبيه، إضافة تحركات مدافعيه ولاعبي المحور الدفاعي، سعيا منه إلى تجنب سرعة الوصول إلى مرمى النصراوي، وعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وزيادة الانسجام بينهم، وطالبهم بالتحرك الجيد دون كرة لعدم إتاحة فرصة خلق المساحات للمنافس.
من جانبه، غادر المدرب السابق خورخي داسيلفا الرياض إلى بلاده إلى جانب مساعديه.