• ×
السبت 25 شوال 1445

غرفة الرياض : 887 وظيفة شاغرة للشباب بالكفاءات المؤهلة

 غرفة الرياض : 887 وظيفة شاغرة للشباب بالكفاءات المؤهلة
بواسطة fahadalawad 26-01-1437 08:51 مساءً 580 زيارات
ثقة ـ متابعات : أعلنت غرفة الرياض عن توافر 887 وظيفة شاغرة للشباب بالكفاءات المؤهلة في 8 شركات؛ وذلك عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض: 687 وظيفة للشباب، و200 وظيفة مخصصة للفتيات، على أن تجرى المقابلات الخاصة بها خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر الجاري.

وستبدأ يوم الاثنين 9 نوفمبر المقابلات الخاصة للفتيات الحاصلات على الثانوية فما فوق لشغل 140 وظيفة في الشركة الدولية للموارد البشرية، تحت مسمى مبيعات هاتفية خدمات عملاء، وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض الثامنة صباحًا، كما ستجرى في اليوم نفسه المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 48 وظيفة في شركة مجموعة زيد الحسين.

والوظائف تحت مسمى حارس أمن، وهي مخصصة للحاصلين على الابتدائية فما فوق، وستكون المقابلات الساعة التاسعة صباحًا بمقر غرفة الرياض.

وأيضًا ستجرى في اليوم نفسه المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 11 وظيفة في مصنع سفسير لتقنيات الطباعة.

والوظائف تحت مسمى معقب/عامل خط إنتاج وهي مخصصة للحاصلين على الثانوية، وستكون المقابلات بمقر الشركة.

أما في يوم الثلاثاء 10 نوفمبر، فستجرى المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الابتدائية وما فوق لشغل 350 وظيفة في شركة كارفور، والوظائف تحت مسمى كاشير، وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحًا، وكذلك ستجرى في اليوم نفسه المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 28 وظيفة في شركة دار البناء للمقاولات.

والوظائف تحت مسمى إدارية/وفنية، وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض بعد الظهر؛ علمًا بأن الوظائف مخصصة للحاصلين على الثانوية فما فوق، كما سيتم في هذا اليوم إجراء المقابلات الشخصية للشابات لشغل 60 وظيفة في شركة سمارت لينك، وكول سنتر، وهي مخصصة للحاصلات على الدبلوم وما فوق، وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات الثامنة صباحًا.

وستُجرى في يوم الأربعاء 11 نوفمبر، المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 200 وظيفة مخصصة للحاصلين على الابتدائية وما فوق للعمل في شركة المجال للخدمات الأمنية، والوظائف تحت مسمى حارس أمن/حامل أموال/مشرف/سائق.

وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحًا، وكذلك سيتم في اليوم ذاته إجراء المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 50 وظيفة تحت مسمى حارس أمن نقل أموال/سائق نقل أموال للعمل في الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة أمنكو، وهي مخصصة للحاصلين على المتوسطة وما فوق، وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض بعد الظهر.