• ×
الإثنين 27 شوال 1445

والد الإعلامي محمد الشقاء

انتقل عواد الشقاء الى رحمة الله

انتقل عواد الشقاء الى رحمة الله
بواسطة fahadalawad 27-01-1437 07:31 مساءً 1.4K زيارات
ثقة : حفرالباطن أدت جموع من المصلين بعد صلاة الظهر اليوم ، بجامع الراجحي بحفر الباطن صلاة الميت على الشاعر الكبير والراوية الجليل عواد بن شقاء الخليل أثر وعكة صحية ألمت به رحمه الله واسكنه فسيح جناته انه سميع مجيب .

والأديب عواد بن شقاء الخليل هو والد الإعلامي المعروف والمتميز محمد الشقاء مسئول الإعلام والنشر بالشركة السعودية للكهرباء ، والذي عمل في العديد من الصحف المحلية والالكترونية .

ويعد الفقيد علم من أعلام قبيلة شمر ، ومثل يقتدى به في الأخلاق والمعرفة والأدب والفهم ، وجامعة ينهل منها العلم والمعرفة ، وموسوعة علمية متعددة المصادر .. ومتنوعة الثقافات .

كتب الشعر وأجاد فيه في شقيه الفصيح والشعبي ، وشاعر وطني من الطراز الأول ، وله أيضا في الرواية الشي الكثير ، وهو مصدر عدل وإنصاف في الرواية وتأصيلها ، وقمة في الأخلاق مع الصغير قبل الكبير ، والتواضع الجم مع الجميع ، فهو ينصح بلطف وعطف ..وكلامه مسموع ومقبول عند الجميع .. فهو يذكر ويشكر في مشاركاته وحضوره للمناسبات الاجتماعية .. رحم الله الفقيد ، رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته " أنا لله وأنا أليه راجعون " .


هذا ويتقبل العزاء في الفقيد في منزله الكائن بحي السعادة بالرياض من يوم غد الثلاثاء ويمكن التواصل من الزميل محمد الشقاء على الجوال التالي
( 0502586194 ) .

وتتقدم أسرة صحيفة ( ثقة ) الالكترونية إلى الزميل محمد الشقاء وإخوته واخواته وأبناء عمومة الفقيد ولكل أبناء قبيلة شمر بخالص العزاء والمواساة .