• ×
السبت 25 شوال 1445

في حفل أقيم بقاعة سمر بالرياض

الضياغم يحتفلون بنايف المعيلي بحضور أعيان قبيلة مطير

الضياغم يحتفلون بنايف المعيلي بحضور أعيان قبيلة مطير
بواسطة fahadalawad 11-05-1437 02:41 صباحاً 1.3K زيارات
ثقة : عواد العواد  شرف الشيخ محمد بن بعيجان آل علي ، شيخ عبده من شمر مساء اليوم حفل الضياغم لأبنهم البار نايف بن معيلي الضويري الجعفري الشمري الذي تبرع بكليته لمريضة استغاثة به من قبيلة مطير ، وتكللت العملية ولله الحمد بالنجاح ، بحضور الشيخ تركي بن بندر الدويش ، واعيان قبيلة مطير وشمر وحضوراً مشرف من مختلف أبناء القبائل الأخر ، التي باركت هذه أللفته الإنسانية النبيلة من شخص نبيل يستحق التكريم .

وقد أحتفا أبناء الضياغم بالشاب نايف معيلي الضويري ، وضيوفه من قبيلة مطير مساء اليوم في حفل بهيج أقيم في قاعة سمر على طريق الشيخ جابر بالرياض ، وستعدت له اللجنة المنظمة أكثر من ثلاثة شهور ، متواصلة رداً لثناء قبيلة مطير لتكريمة ابنهم المتبرع نايف المعيلي في حفل سابق أقيم بالرياض .

الشاب نايف الشمري مثل الكرم الحاتمي ، بصورة شرفت كل من ينتم لهذا الوطن وبطريقة إنسانية حضارية أخوية ، تشرف ويتشرف بها كل مواطن في هذا الوطن المعطاء ، والذي يثبت أبناءه يوما بعد يوم أنهم أخوه وأحبه ، وأنهم يشربون من معين الهادي عليه أفضل الصلاة والتسليم في قوله " مَثَلُ المؤمنين في تَوَادِّهم وتراحُمهم وتعاطُفهم: مثلُ الجسد، إِذا اشتكى منه عضو : تَدَاعَى له سائرُ الجسد بالسَّهَرِ والحُمِّى " .


هذا وقد أقيم حفل خطابي تخلله العديد من الكلمات للجنة المنظمة للحفل ورعاة الحفل والجهات المشاركة ، والأعيان الحضور .

كما أقيمت أمسية شعرية شارك بها العديد من الشعراء من القبيلتين ، وفي مقدمتهم .. الشاعر سطم الخليل ، حمد العطوني ، سعود القت ، عيادة الجهيلي ، محمد السريع ، نواف بن شطي الهرماس ، خليف العجيلي ، نواف الخشيبان ، محمد الفراج ، عبدالله الحربي ، محمد الخشيبان .

كما قدم أوبريت إنشادي رائع نال استحسان الحضور واصطفت على ألحانه الصفوف ، وبرقت على ضفافه السيوف .

الحفل جسد اللحمة الوطنية بين أبناء الوطن ، وأنهم أخوه في الدين شركاء على تراب هّذا الوطن في كل شي ، حتى في أعضائهم يرخصونها لبعض عندما يحتاجها مريض من بينهم .

وحظي الحفل بحضور مشرف ، كما حظي بتغطية إعلامية متميزة من عدة وسائل إعلامية ، في مقدمتها صحيفة ثقة الالكترونية ، وقناة صدى الفضائية ، بالإضافة لمواقع وصحف الكترونية أخرى .