• ×
السبت 25 شوال 1445

في قاعة النورس بالرياض

قبيلة شمر تحتفل في أبنائها الخريجين من الكليات العسكرية

قبيلة شمر تحتفل في أبنائها الخريجين من الكليات العسكرية
بواسطة fahadalawad 23-06-1437 02:16 صباحاً 710 زيارات
ثقة : عواد العواد  احتفلت قبيلة شمر مساء اليوم الخميس بتخريج أبنائها الضباط من الكليات العسكرية ، في حفل بهيج أقيم بقاعة النورس بالرياض بحضور جمع كبير من وجها المجتمع وأولياء أمور الضباط الخريجين وزملاء الخريجين .

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة تخلله عدد من الكلمات للجنة المنظمة للحفل وكلمة الخريجين ، كما أقيمت أمسية شعرية قدما فيها عدد من الشعراء قصائد وطنية نالت استحسان الحضور .

وهنأ في هذه المناسبة عضو مجلس الشورى السابق الدكتور مشعل بن ممدوح العلي في كلمة له بهذه المناسبة ، أولياء أمور الضباط الخريجين والخريجين بهذا التتويج المستحق للوطن بهذه الكوكبة من أبناءه الذين نذور دمائهم رخيصة في سبيل الدفاع عن حياضه والوقف صفاً واحداً مع القيادة الرشيدة في سبيل الدفاع عنه من كل معتدي .

وشدد على الولاء والطاعة للقيادة الرشيدة في ضل الظروف الراهنة التي تتطلب من الجميع الحرص والحذر من كل ما يعكر صفوا المجتمع ، والتحلي بالصبر وبذل الغالي والنفيس في سبيل خدمة الوطن والحفاظ على مكتسباته ، والذود عنه تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود " حفظه الله " وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد هذه القيادة التي تميزت وامتازت بالحزم والعزم في صد كل من يحاول الاعتداء على تراب هذا الوطن الغالي .

وفي نهاية الحفل تم تكريم الخريجين والمنظمين بالدروع التذكارية .

بدورها هنأت أسرة صحيفة ثقة الالكترونية الخريجين وأولياء أمورهم بهذه المناسبة ، سائلين الله لهم التوفيق في حياتهم العملية والأسرية .

مما يذكر أن هناك تقرير مصور للاحتفال على حساب ثقة في الانستقرام thiqqah .