• ×
الثلاثاء 21 شوال 1445

كانيدا: مباراة الغد لن تكون سهلة ونقبع في مجموعة تعتبر الأقوى

كانيدا: مباراة الغد لن تكون سهلة ونقبع في مجموعة تعتبر الأقوى
بواسطة fahadalawad 26-06-1437 09:11 مساءً 386 زيارات
ثقة ـ متابعات : شدد مدرب النصر الإسباني راؤول كانيدا أن فريقه يملك أفضل العناصر في السعودية ويزخر بالنجوم استطاع أن يحقق خلال الموسمين الماضيين ثلاث بطولات وإن حدث تذبذب في مستواه هذا الموسم فإنه قادر على أن يعود لأنه يملك كل مقومات العودة والتألق، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم "الاثنين" بمعية الحارس حسين شيعان.

وأكد راؤول كانيدا أنه يسعى في مباراة الغد أمام لخويا للفوز، وقال: نعرف أن المباراة لن تكون سهلة ونقبع في مجموعة تعتبر الأقوى كونها تضم ثلاث فرق أبطال للدوري.

وأبدى راؤول كانيدا سعادته بالروح التي ظهر عليها النصر في مباراته أمام التعاون، وقال: بالروح يستطيع النصر أن ينتصر وأن يستعيد صورته الفنية وانتظر من اللاعبين الكثير ليقدموه في مواجهة لخويا.

وكشف المدرب النصراوي راؤول كانيدا أنه يطمح بالوصول بالفريق لمرحلة متقدمة في البطولة الآسيوية، وقال: جميع اللاعبين في جاهزية فنية تامة ولا أضع في حساباتي التعادل أو الخسارة وأذهب لكل مباراة ولا اتطلع إلا للفوز فقط .

من جهته اعترف حارس النصر حسين شيعان بصعوبة المباراة على الفريقين لأن كل فريق يبحث عن النقاط الثلاث، وقال: نحن في النصر نتطلع للفوز من أجل الصدارة ولدينا العزيمة والإصرار على ذلك.

وبين حسين شيعان أن إراحة المدرب الإسباني راؤول كانيدا لعدد من اللاعبين أمام التعاون جاء لثقته بجميع عناصر الفريق بالإضافة لعودة اللاعبين من المنتخب مرهقين ورغب المدرب في إراحتهم والنصر مجموعة متكاملة فمن يلعب هو مصدر ثقة واعتزاز.

وأكد الحارس حسين شيعان أن حراسة النصر في أمان، وقال: أنا وزميلي عبدالله العنزي مكملين لبعضنا البعض وهدفنا خدمة النصر ونحظى بثقة المدرب والجماهير.

واختتم الحارس حسين شيعان حديثه متمنيا أن يقدم فريقه ولخويا مباراة جميلة وأن تكون نتيجتها النهائية لمصلحة النصر.