• ×
الثلاثاء 28 شوال 1445

" حائل في عيونهن " من خلال الرالي

" حائل في عيونهن " من خلال الرالي
بواسطة fahadalawad 01-05-1433 02:53 مساءً 645 زيارات
ثقة : حائل   تقيم لجنة التصوير الضوئي بفرع جمعية الثقافة والفنون بحائل ضمن فعاليات رالي حائل 2012 م معرضاً فوتوغرافياً بعنوان "حائل في عيونهن" والمعرض الشخصي للمصورة لطيفة كريم ، وذلك بمخيم الهيئة العامة للسياحة والآثار في السوق الشعبي بالمغواة .
وأوضح مشرف لجنة التصوير الضوئي رشيد البغيق أن معرض "حائل في عيونهن" الذي أنطلق قبل ثلاثة أشهر وبدأ في مهرجان الصحراء ثم أنتقل للمشاركة في مهرجان الجنادرية، سيختتم عروضه في رالي حائل ، مقدماً شكره وتقديره للمشاركات في المعرض ، مضيفاً أن المعرض حقق الأهداف المرجوة منه واستطاع إظهار حائل برؤية جديدة .
واطلقت جامعة حائل حملة بيئية بعنوان " نظافة بيئتي .. عنوان شخصيتي" ضمن برامج الجامعة المشاركة في فعاليات رالي حائل الدولي 2012 في متنزه المغواة بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عثمان بن صالح العامر .
وتستهدف الحملة زوار المنتزه من خلال الخيمة الشبابية ببرامج تثقيفية وتوعوية بأهمية المحافظة على البيئة المحلية ودروها في الصحة العامة ،فيما توجه برامج مماثلة للنساء عبر الخيمة النسائية في موقع العائلات بالمتنزه ،إلى جانب تقديم تعريف عن رؤية الجامعة وبرامجها وأنشطتها في خدمة المجتمع وأقسامها الدراسية يقدمها مختصات ويجبن على استفسار السائلات .
من جهته أوضح معالي مدير الجامعة الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم أن مشاركة الجامعة في رالي 2012م تأتي ضمن برنامج الجامعة الذي أطلقته مؤخراً بعنوان " الجامعة والمجتمع " كونها شريك في الأنشطة المجتمعية بالمنطقة ،مشيراً إلى أن الجامعة من خلال مشاركتها لأول مرة في الرالي سخرت جميع الامكانات لتحقيق رؤيتها نحو خدمة برامج المجتمع وفعالياته .
وستنظم اللجنة الرياضية لرالي حائل الدولي 2012م بالتعاون مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يوم غد فعالية سباق " دراق رايس" بمنتزه المغواة الترفيهي .
وبينت اللجنة المنظمة للسباق أنه سيبدأ من اليوم التسجيل للراغبين في المشاركة في فئة الدرجات النارية مفتوح ،وسيارات 6 و 8 سلندر مفتوح ،فيما ستكون الانطلاقة يوم غد الساعة الثالثة عصرا
من جانبه أعرب بطل رالي حائل الدولي 2012 م السائق يزيد الراجحي عن سعادته بتحقيقه المركز الأول بسباق الرالي الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل بمدينة حائل في منتزه المغواه .
وقدم الراجحي قيمة الجائزة ومقدراها مائة ألف ريال لصالح المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال مدينة حائل .
وقال : إن تبرعه بالجائزة للجهات الخيرية في مدينة حائل هو أقل ما يمكن تقديمه لأبناء المنطقة نظير ما يلقاه من محبة وحسن استقبال .
من جانبه شكر مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال حائل ماجد العلي المتسابق الراجحي على هذه اللفتة .