• ×
الخميس 1 ذو القعدة 1445

التويجري يقلد ضباط الحرس بالرياض رتبهم الجديدة

التويجري يقلد ضباط الحرس بالرياض رتبهم الجديدة
بواسطة fahadalawad 17-11-1432 07:25 مساءً 1.4K زيارات
 قلد معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري اليوم في رئاسة الحرس الوطني الضباط الذين صدرت قرارات ترقيتهم إلى رتبة لواء تنفيذا للأمر الملكي بترقية 430 ضابطاً في مختلف وحدات الحرس الوطني .
ونقل معالية تهنئة خادم الحرمين الشريفين للضباط ، كما نقل معاليه تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز , مقدماً التهنئة للضباط المترقين على هذه الثقة الملكية التي ستكون بأذن الله دافعاً للمزيد من التفاني لخدمة بلادنا الغالية , متمنياً للجميع دوام التوفيق.
وألقى مدير الإدارة العامة للعلاقات والمراسم اللواء الركن دماك بن عبدالعزيز دعبش كلمة نيابة عن زملائه الضباط المترقين عبر فيها عن عظيم سعادتهم بهذه الثقة الغالية , رافعاً أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية .
وعبر اللواء الركن دماك عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على ثقته ودعمه لمنسوبي الحرس الوطني , مؤكداً أن هذه الثقة الغالية سوف تكون دافعاً لبذل المزيد من الإخلاص والعطاء لوطننا الغالي0
حضر الحفل معالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق سليمان بن محمد بن زعير ورؤساء الهيئات العسكرية.
من جهة أخرى قلد عدداً من قادة الوحدات في الحرس الوطني اليوم الضباط الذين شملتهم قرارات الترقية في مختلف مناطق المملكة ، متمنيين لهم التوفيق وبذل الجهد والعطاء لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم .