• ×
السبت 18 شوال 1445

جامعة الحدود الشمالية تحتفل بتخريج 1000 طالب وطالبة

جامعة الحدود الشمالية تحتفل بتخريج 1000 طالب وطالبة
بواسطة fahadalawad 19-06-1433 09:25 صباحاً 621 زيارات
ثقة : ج عرعر (عكاظ) يرعى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية صباح يوم الثلاثاء المقبل، حفل تخريج الدفعة الخامسة والمتوقع تخرجهم من طلاب جامعة الحدود الشمالية للعام الدراسي الحالي 1432/1433هـ، وعددهم نحو ألف طالب وطالبة، يمثلون مختلف التخصصات في الجامعة، وذلك في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود الرياضية في مدينة عرعر.
كما ترعى في عصر نفس اليوم والمكان صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود حفل تخريج الدفعة الخامسة والمتوقع تخرجهن من طالبات الجامعة للعام الدراسي الحالي 1432/1433هـ.
وعبر مدير الجامعة الدكتور سعيد بن عمر آل عمر عن عظيم شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة لتفضله برعاية الحفل ومشاركته أبناءه الخريجين فرحتهم بهذا اليوم الذي تحتفي فيه الجامعة بتخريج هذه الدفعة من طلابها في كافة التخصصات العلمية والنظرية.
وأشار إلى أن هذه الرعاية الكريمة من سموه تجسد مدى الترابط بين سموه وأبنائه الطلاب، مؤكدا أن الجامعة تحظى بدعم واهتمام ومتابعة شخصية من سموه الكريم، وكذلك من وزير التعليم العالي.
وقال بهذه المناسبة إن إدارة الجامعة تنتهز هذه الفرصة لتعبر عن تهنئتها لأبنائها وبناتها الخريجين، وتتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية ليواصلوا الإسهام في خدمة هذا الوطن المعطاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين الذين وضعوا نصب أعينهم تطوير التعليم العالي للنهوض بالبلاد والمجتمع إلى آفاق أرحب بحول الله.