• ×
الأحد 19 شوال 1445

تعليم تبوك يحقق المركز الاول في البطولة المدرسية

تعليم تبوك يحقق المركز الاول في البطولة المدرسية
بواسطة fahadalawad 19-06-1433 06:08 مساءً 821 زيارات
ثقة : تبوك  حققت إدارة التربية والتعليم بمنطقة تبوك إنجازاً رياضياً تمثل في نيلها للمركز الأول في البطولة المدرسية الثامنة التي أقيمت في محافظة جدة تحت رعاية صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم.
وقد شاركت إدارة تعليم تبوك في مسابقات " كرة القدم و ألعاب القوى و كرة القدم السمعية لذوي الاحتياجات الخاصة " .
وحقق فريق كرة القدم المركز الأول وكأس البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على تعليم منطقة مكة المكرمة بنتيجة 4 / 2 وحضرها مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان الذي عبر عن فخره واعتزازه بتحقيق فريق تعليم تبوك للمركز الأول في البطولة المدرسية الثانية إلى جانب تحقيقه نتائج متميزة في ألعاب القوى وكرة القدم السمعية لذوي الاحتياجات الخاصة .
وأكد اللحيدان بأن إدارة التعليم بالمنطقة تقدم هذا الإنجاز والبطولة لراعي التعليم الأول في المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك الذي يقف خلف كافة الإنجازات التعليمية بالمنطقة بفضل دعمه وتوجيهاته الكريمة التي نعتبرها نبراس لكافة العاملين في قطاع التربية والتعليم .
كما وجه الدكتور اللحيدان شكره لإدارة النشاط الطلابي وكافة العامين في قسم النشاط الرياضي على جهودهم المتميزة التي كان لها أكبر الأثر في تحقيق هذه البطولة الغالية .
وبين مدير إدارة نشاط الطلاب عبدالله الحارثي أن فريق كرة القدم حقق كأس البطولة المدرسية الثامنة حيث كان يرافقهم المدرب بدر معافا ومساعده بدر العنزي ، فيما حقق فريق القوى عدداً من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ، ونال الطالب أيوب الخيبري ذهبية الوثب الطويل ، فيما نال الطالب عبدالرحمن العمراني ذهبية 800 متر وفضية 1500 متر ، كما نال الطالب محمد الزهراني برونزية 1500 متر ، و نال الطالب ماجد البلوي برونزية 3000 متر وكان برفقتهم المدرب نايف الحويطي .
كما حقق تعليم تبوك المركز الثالث في بطولة الخماسيات بالصالات المغلقة لفئة العوق السمعي في البطولة ويرافقهم المدرب جيلان مجممي .