• ×
السبت 18 شوال 1445

الكهرباء تخرج 191 متدربا من معهد جدة

الكهرباء تخرج 191 متدربا من معهد جدة
بواسطة fahadalawad 24-06-1433 03:28 مساءً 534 زيارات
ثقة : جدة  أكد المهندس علي بن صالح البراك الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء أن الشركة تفتخر بما تقدمه معاهدها التدريبية من شباب قادر على مواجهة التحديات والصعاب ولديه القدرة على العمل والإبداع والإنجاز في جميع مرافقها بالمملكة.
وبين البراك أن الشركة تخطط لرفع نسبة التوطين بجميع مرافقها إلى 95% خلال عشرة سنوات المقبلة مؤكداً أن جودة التدريب بالمعاهد من أهم مرتكزات العملية التدريبية بالشركة ووجه شكره وتقديره خلال حديثه إلى جميع العاملين بالمعاهد لما قدموه من جهود.
جاء ذلك خلال كلمة للبراك أمام خريجي معهد تدريب المهندس محمود طيبة بجدة (أمس) الثلاثاء 15/05/2012م والذي بلغ عددهم 191 متدرباً ضمن 623 خريجاً جديداً تقوم الشركة بدفعهم هذا العام إلى ميادين العمل بالشركة لينضموا إلى قافلة العاملين فيها بجميع المناطق.
وبين البراك أن جهود الشركة في مجال التدريب قد حققت نجاحا ملحوظاً, وأنه ونتيجة لاهتمام الشركة بهذا الجانب فقد ارتفعت معدلات التوطين إلى 87.5% من مجموع العاملين بالشركة، مشيرا إلى أنها تسعى من خلال معاهد تدريبها إلى تعزيز قدراتها والسعي إلى التميز من خلال مواردها البشرية والتي يعول عليها كثيراً في تحقيق أهداف الشركة الرئيسة حيث تعتبره استثمارا ذا عائد مجز ومضمون.
وأوضح البراك أن الشركة تولي عمليات تدريب وتطوير الموظفين أهمية قصوى وتعمل على متابعة كل ما هو جديد ومتطور بهدف السعي لتقديم خدمة أفضل للمشتركين والعمل على تلبية احتياجاتهم من الطاقة الكهربائية في ظل النمو المتزايد على الطاقة بالمملكة.
يذكر أن الشركة السعودية للكهرباء ستختتم احتفالاتها لتخريج متدربيها لهذا العام نهاية الشهر الجاري من خلال الإحتفال بتخريج أكثر من 60 متدرباً بمعهد تدريب ابها.