• ×
السبت 25 شوال 1445

الحسين يعرب عن شكره لخادم الحرمين الشريفين على تحويل واس الى هيئة

الحسين يعرب عن شكره لخادم الحرمين الشريفين على تحويل واس الى هيئة
بواسطة fahadalawad 07-07-1433 06:18 مساءً 822 زيارات
ثقة : جدة  رفع مدير عام وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على موافقة مجلس الوزراء على تحويل وكالة الأنباء السعودية إلى هيئة عامة.
وأعرب مدير عام "واس" عن شكره لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة على حرصه الدائم على تنفيذ التوجيهات السامية بتحويل وكالة الأنباء السعودية إلى هيئة عامة ومتابعته المستمرة لعمل اللجنة التي شكلها معاليه لدراسة واستكمال مراجعة مشروع تحويل "واس" والإذاعة والتلفزيون إلى هيئتين عامتين.
وقال الحسين إنه منذ صدور قرار مجلس الوزراء في عام 2005م والجميع ينتظر هذا اليوم الذي تتحول فيه واس إلى هيئة عامة حيث إن ذلك سيمنحها المرونة الكاملة لمواجهة متطلبات العمل الإعلامي المتجدد مما سيسهم في أن يجعل للمملكة حضوراً إعلامياً مميزاً يجسد مكانتها ودورها الفعال على مستوى العالم في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والإنسانية.
وأوضح مدير عام واس أن هذا القرار سيكون داعماً قوياً لتطوير العمل الإعلامي الذي تقوم به الوكالة ، كما أنه يعد خطوة تاريخية ستدفعنا إلى الأمام وستعطينا انطلاقة كبيرة جداً نحو أفق الإعلام والمعلومات الواسع.
وأضاف أن قرار تحويل " واس" إلى هيئة عامة سيفتح لها مجالاً واسعاً وفضاءً أرحب لتسجيل نفسها ضمن وكالات الأنباء الرائدة وسيمنحها الاستقلالية في العديد من الأمور التي ستساعدها في انطلاقتها.