• ×
الخميس 23 شوال 1445

القبض على مفحط قام بقتل أحد المواطنين بالعاصمة الرياض

القبض على مفحط قام بقتل أحد المواطنين بالعاصمة الرياض
بواسطة fahadalawad 27-09-1433 04:12 مساءً 617 زيارات
ثقة ج الرياض : تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على شاب سعودي بعد أن قام بإطلاق النار بشكل عشوائي تجاه المارة بحي السلي أثناء قيامه بممارسة التفحيط عبر سيارة كان قد سرقه , وأدى إطلاق النار لمقتل أحد المواطنين أثناء وجوده بمكان الحادثة.
وفي التفاصيل : حيث تلقى مركز شرطة العزيزية تقريراً من قبل الدوريات الأمنية عن وجود مجموعة من السيارات يمارس قائدوها التفحيط بحي السلي، ثم حدث إطلاق نار أدى لإصابة أحد المواطنين تصادف وجوده بموقع الحادث بعيار ناري نافذ في مقدمة الرأس، وتم إسعافه بأحد المستشفيات الحكومية القريبة, الأمر الذي أدى لوفاته في وقت لاحق.
وفور تلقي التقرير قامت إدارة إدارة التحريات والبحث الجنائي بتشكيل فريق عمل بحث وتحر لكشف ظروف وملابسات الحادثة وإماطة اللثام عن هوية مرتكبه والقبض عليه بأسرع وقت.
وقد تم القبض على شاب سعودي في العشرينيات من العمر بعد أن حامت عليه الشبوهات وتوافر معلومات عن قيامه بالتفحيط بحي السلي , هذا وقد ضبط بحوزته على السلاح الرشاش الذي أطلق النار منه.
وقد أدلى بإعترافاته , حيث قال بأنه في اليوم الذي وقعت فيه الحادثة قام بسرقة سيارة نوع هايلكس م2008 من حي العزيزية وقد اتضح وجود بلاغ عن سرقتها لدى مركز شرطة العزيزية- واتجه بها لحي السلي شرق الرياض وقام بممارسة التفحيط عليها بموقع الحادث وأطلق النار من سلاح رشاش بشكل عشوائي.