• ×
السبت 25 شوال 1445

ميلبيول قطر يعلن عن راعين لأنظمة الأمن والسلامة لمعرض 2012

ميلبيول قطر يعلن عن راعين لأنظمة الأمن والسلامة  لمعرض 2012
بواسطة fahadalawad 09-10-1433 08:00 مساءً 1.5K زيارات
ثقة : الدوحة  image
أعلنت لجنة "ميليبول قطر 2012"، المعرض الدولي التاسع لأنظمة الأمن الداخلي وهو المعرض التجاري الأكبر في المنطقة والخاص بالأمن والسلامة، عن توقيع عقود الرعاية لمعرض 2012 مع أربع شركات كبرى.

ينعقد المعرض في الفترة ما بين 8 إلى 10 أكتوبر 2012 في مركز الدوحة الدولي للمعارض، ويتم تنظيمه من قبل وزارة الداخلية القطرية ومؤسسة ميليبول الفرنسية .

ويعتبر معرض "ميليبول قطر" من أهم المعارض التي تكوّن ملتقى هاماً للشركات المنتجة للأجهزة والمعدات الأمنية في منطقة الشرق الأوسط والشرق الأدنى وآسيا.
imageئ
وقد جذب المعرض هذه السنة راعين بارزين ومن بينهم شركة عبدالله عبد الغني وإخوانه كالراعي الرسمي الرئيسي للمعرض، وهي من أكبر وكلاء السيارات في قطر والوكيل والموزع الحصري لسيارات لكزس وتويوتا. وتتمتع الشركة بتاريخ عريق من الانجازات والتميز منذ العام 1950.
وتم الإعلان عن قطر للبترول كالراعي الرسمي الماسي للمعرض. وقد تأسست قطر للبترول التي تملكها دولة قطر عام 1974 وهي الشركة المسؤولة عن جميع مراحل صناعات النفط والغاز في قطر .

وحصلت شركة صالح الحمد المانع على الرعاية البلاتينية للمعرض . وقد تم إنشاء الشركة منذ أكثر من 50 عاما وهي من وكلاء السيارات الرائدين في المنطقة والموزع الوحيد لسيارات نيسان، وإنفينيتي، ورونو في قطر. كما أنها شركة معروفة ليس من حيث تميز مركباتها فحسب وإنما لنجاحها في عالم الأعمال وخدمة العملاء.
أما الراعي الرسمي للمعرض فهو مجموعة GET وهي مجموعة رائدة عالميا في مجال حلول جوازات السفر، والهويات، وتكنولوجيا المعلومات لا سيما تطبيقات البرامج الخاصة بالحكومات وتملك المجموعة مشاريع كبرى في القارات الخمس.




وقد تعاونت وزارة الداخلية القطرية مع ميليبول لتنظيم هذا المعرض الذي يتوقع أن يضم مشاركة واسعة لآلاف الزوار وأهل الإعلام بالإضافة الى العديد من العارضين من شركات السلامة والأمن الذين أكدوا مشاركتهم في المعرض لا سيما من سلطنة عمان، والمملكة العربية السعودية، والكويت والإمارات العربية المتحدة علاوة على شركات أوروبية وأمريكية. وتحرص الجهتين المنظمتين لتوفير أفضل استقبال للمشاركين.
وقال السيد مايكل ويزيرسيد، رئيس ميليبول باريس في هذا الصدد: "تبقى مستويات الاقتصاد والصناعة العالمية ثابتة أما صناعة الأمن الداخلي لا سيما في دول الخليج فهي صناعة مزدهرة حاليا."
وأضاف: "إن فرص صناعة الأمن الاخلي والسلامة موجودة حاليا في دولة قطر لا سيما مع 75 مليار دولار من مشاريع البنى التحتية الجاري تنفيذها وكل ما يتعلق بها من متطلبات الأمن، وليس في قطر فحسب وإنما في منطقة الشرق الأوسط حيث تستمر السوق بالنمو. وسيثبت معرض "ميليبول قطر 2012" على أنه أكثر المعارض نجاحا وإنتاجية في المنطقة ونحن نتطلع إلى انعقاده بعد حوالى أقل من شهرين من الآن."

يمكن متابعة تطورات المعرض حتى انعقاده في شهر اكتوبر على تويتر @milipolqatar وصفحة الفيسبوك الخاصة بـ "ميليبول قطر".