• ×
السبت 25 شوال 1445

للأستاذ خالد المهيني

استراحة الحزم البارد ترحب بكم

استراحة الحزم البارد ترحب بكم
بواسطة fahadalawad 21-10-1433 10:47 مساءً 3.8K زيارات
ثقة : الاجفر   أقام الأستاذ خالد بن خلف المهيني مدير متوسطة وثانوية الاجفر استراحة زراعية في منتصف الطريق بين الاجفر والخوير والمهينية وطلحاء وزرعها بأشجار النخيل وجهز فيها مسبح لعشاق رياضة السباحة حيث أصبحت متنفس لمحبيه وطلابه ومعارفه .
أبو يزيد أطلق على الاستراحة اسم استراحة " الحزم البارد " لوقوعها في منطقة مرتفعة ومتوسطة بين المدن والقرى التي يأتي منها طلابه في المتوسطة والثانوي .
عدد من زملاء المهنة لبو يزيد استخدموا الاستراحة نقطة تجمع لكي يذهبوا إلى مدارسهم جميعاً حيث ياتون من مناطق مختلفة .
الأستاذ خالد تخرج من جامعة الملك سعود بالرياض تخصص أحيا ولهذا التخصص دور في محتويات الاستراحة من الحيوانات والطيور والنباتات الطبيعة التي بكل تأكيد سيحض زوار الاستراحة بشرح عنها .
ودرس الأستاذ خالد المهيني في عدد من مدن وقرى منطقة حائل قبل الانتقال لمدينة الاجفر وحصل على تقييم وإشادة من قبل مسئولي التربية بالمنطقة أهله لتولي إدارة متوسطة وثانوية الاجفر رقم كثرة عدد الطلاب والقرى التي تتبع لها وهو محل تقدير وثقة من أوليا الأمور والطلاب طيلة هذه السنوات لدماثة خلقه وحسن إدارته وتصرفه .
وهذه البادرة الطيبة من أبو يزيد يشكر عليها من الجميع وهذه الصورة المصاحبة خاصة لثقة من الاستراحة في ثاني أيام عيد الفطر المبارك الماضي .