• ×
الإثنين 27 شوال 1445

بعد جدة وحائل حادث شنيع في محافظة صبيا بجازان

جازان تفقد 3 طالبات جامعيات وسائقهن بالاضافة الى إصابة عشر أخريات

جازان تفقد 3 طالبات جامعيات وسائقهن بالاضافة الى إصابة عشر أخريات
بواسطة fahadalawad 27-12-1432 11:20 صباحاً 641 زيارات
ثقة : جازان جريدة شمس   توفيت ثلاث طالبات جامعيات وسائقهن وأصيبت ست أخريات في حادث مروري مروع للحافلة التي تقلهن من محافظة صبيا إلى الدرب بمنطقة جازان.
وفي التفاصيل أن الحادث وقع إثر اصطدام سيارة من نوع هايلكس بمؤخرة الحافلة ما أدى إلى انقلابه عدة مرات بالقرب من قرية الردحة على امتداد طريق الدرب بيش العام. وقال الناطق الإعلامي بمرور جازان النقيب فواز الشريف لـ«شمس» إن تصادما وقع بين سيارتين الأولى من نوع حافلة تحمل 13 طالبة بالإضافة إلى السائق والثانية من نوع هايلكس، واصطدمت بالأخرى من الخلف عند الساعة 3.45 عصر أمس ونتج عن الحادث وفاة قائد المركبة وثلاث طالبات وإصابة عشر أخريات».
فيما أكد الناطق الإعلامي لصحة جازان جبريل القبي لـ«شمس» أن الحادث نتج منه أربع حالات وفاة ثلاث طالبات والسائق وإصابة عشر طالبات منهن اثنتان حالتهما حرجة وتم نقلهما إلى مستشفى الملك فهد، وست حالات في مستشفى بيش حالتهن مستقرة، وحالتان في مستشفى الدرب وحالتهما أيضا مستقرة وبحسب مصدر طبي بمستشفى الدرب العام فقد نقلت طالبتان متوفيتان وقائد السيارة متوفى إلى مستشفى الدرب العام، فيما نقلت طالبة متوفاة إلى مستشفى بيش العام .