• ×
السبت 25 شوال 1445

"طائرة الأخضر" تواجه تونس في نصف نهائي العرب

"طائرة الأخضر" تواجه تونس في نصف نهائي العرب
بواسطة fahadalawad 27-12-1433 02:59 صباحاً 463 زيارات
ثقة ج متابعات: يلاقي المنتخب السعودي الأول لكرة الطائرة نظيره التونسي في نصف نهائي البطولة العربية الـ18 لمنتخبات الرجال، على صالة الاتحاد البحريني في مدينة عيسى الرياضية.
ويتوقع أن تشهد المباراة إثارة ومتعة نظرا للإمكانات الفنية والعناصرية التي يمتلكها الفريقان.
في الجانب السعودي، كان المنتخب قد خسر آخر مباريات الدور التمهيدي أمام المنتخب البحريني نتيجة للأخطاء التحكيمية التي وقع فيها الحكم التونسي خالد بن شعبان، لكنه يمتلك إمكانات فنية عالية بجانب إصراره وعزيمته على تحقيق اللقب العربي، وامتلاكه نخبة من النجوم، بينهم صاحب الخبرة أحمد البخيت وأسعد عزوز وقائد الفريق خليل حجي إضافة إلى العناصر الشابة التي تعد مستقبل الطائرة السعودية وتتمثل في صالح الدوسري وعمر البخيت وسعد الغامدي وفهد مسعود وماجد سعد وأحمد المعبدي وسعد الغزواني وياسر الثبيتي ونواف البخيت.
في المقابل، يعد المنتخب التونسي أبرز المرشحين لنيل اللقب، ويملك عناصر على مستوى عال من الخبرة والإمكانات المتمرسة في مثل هذه البطولات.
وتبرز خطورة المنتخب التونسي في الإرسات القوية والضربات الساحقة.
أما المباراة الأخرى في نصف نهائي البطولة، فستقام في نفس اليوم وتجمع البحرين وليبيا في السادسة والنصف مساء، وستحدد الطرف الثاني للمباراة النهائية، فيما يلتقي الأردن والإمارات لتحديد المركزين السابع والثامن 12.30 ظهرا، والكويت والعراق لتحديد المركزين الخامس والسادس 2.30 ظهرا.