• ×
السبت 25 شوال 1445

جامعة الحدود الشمالية تعلن نتائج الاختبارات التحريرية

جامعة الحدود الشمالية تعلن نتائج الاختبارات التحريرية
بواسطة fahadalawad 02-04-1434 03:36 صباحاً 640 زيارات
ثقة ج عرعر :  أعلنت جامعة الحدود الشمالية نتائج الاختبارات التحريرية، وتم ترشيح للمقابلة الشخصية عدد 740 مواطناً ومواطنة منهم 571 رجالا، 169 نساء للمسابقة على 127 وظيفة وذلك بعد إضافة الوظائف التي اعتمدت للجامعة في ميزانية هذا العام والمشابهة للوظائف المعلنة في المرتبة والمسمى رغبة من إدارة الجامعة لتحقيق مزيد من فرص التوظيف للمواطنين.

وأكد د. محمد المشرف عميد شؤون هيئة التدريس والموظفين بالجامعة على جميع المرشحين للمقابلة على الوظائف الإدارية والفنية الأخذ في الاعتبار مايلي : إحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية، والسيدات اللواتي ليس لديهن بطاقة هوية وطنية فعليهن إحضار أصل دفتر العائلة، والحضور قبل وقت الاختبار بنصف ساعة، كما أكد بأنه لن يسمح بالدخول في غير الوقت المحدد، وإحضار الشهادات التي توثق المؤهل والدورات والخبرة، ولمعرفة نتائج الترشيح ومواعيد ومقر المقابلات الشخصية للمسابقة على الوظائف الإدارية والفنية بالجامعة يمكن مراجعة موقع الجامعة الأكتروني www.nbu.sa .

الجدير بالذكر بأنه بدءا من 28 شوال 1433ه وخلال خمسة أيام تقدم عدد عشرة آلاف واثنان وستون مواطناً ومواطنة للمسابقة على عدد 114 وظيفة إدارية وفنية بالجامعة وذلك خلال بوابة التوظيف على موقع الجامعة الألكتروني.