• ×
الخميس 18 رمضان 1445
محتويات
في شركات صناعة المحتوى والمنصات الرقمية وممكنات قطاع الإعلام والترفيه

المجموعة السعودية للأبحاث..

12-09-1444

أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، المجموعة الإعلامية العالمية المتكاملة، عن إطلاق ذراع "SRMG Ventures" المتخصص في استثمارات رأس المال الجريء، تماشيًا مع استراتيجية التحوّل والنمو للمجموعة..

حل مصرفي مفتوح مدعوم من تكنولوجيا جي بي تي للشركات الصغيرة والمتوسطة

ترايبال كريديت تطلق الإصدار..

12-09-1444

أعلنت شركة "ترايبال كريديت"، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، التي توفر حلول التمويل والدفع وإدارة النفقات للمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم في الأسواق الناشئة، إطلاق الإصدار التجريبي الخاص من "كا..

بمبادرة من بيرل وشنايدر إليكتريك

طلاب وطالبات جامعة البحرين..

18-10-1443

نظمت مبادرة بيرل، المنظمة غير الربحية الرائدة في ترسيخ ثقافة مؤسسية قائمة على المساءلة والشفافية في منطقة الخليج العربي، جلسة تعهد الأعمال في جامعة البحرين، بمشاركة أكثر من 450 طالباً ، ضمن سلسلة جل..

بسعة 400 ألف متر مكتب يومياً من قبل "سيبكو 3"

"ماتيتو" تفوز بمشروع محطة تحلية..

28-06-1442

فازت شركة "ماتيتو" العالمية، الرائدة والمزود المفضل للحلول الذكية المتكاملة لإدارة ومعالجة المياه والطاقة البديلة، بمشروع التصميم والهندسة والمشتريات لمحطة التناضح العكسي لمياه البحر (SWRO) في "الجبي..

شركة نوفو نورديسك السعودية ..

أحد أفضل أماكن العمل للنساء لعام..

05-05-1442

حصلت شركة "نوفو نورديسك السعودية"، احدة الشركات التابعة لشركة "نوفو نورديسك" العالمية الرائدة في مجال الرعاية الصحية، التي تتمتع بأكثر من 90 عامًا من الابتكار والريادة في مجال رعاية مرضى السكري، على..

لأول معرض دولي يعقد على أرض الواقع خلال فترة (كوفيد19)

"الشارقة الدولي للكتاب" يسجل..

06-04-1442

تحوّلت قاعات وردهات معرض الشارقة الدولي للكتاب لمسرح كبير اجتمعت فيه ثقافات وحضارات الشعوب من مختلف أنحاء العالم، حيث سجلت هيئة الشارقة للكتاب تاريخاً جديداً في مسيرتها ونجاحاً كبيراً في تنظيم أول م..

في إنجاز بيئي لدولة الإمارات

ظهور سلاحف "ردلي الزيتونية"..

24-10-1441

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة عن أول تعشيش لسلحفاة "ردلي الزيتونية" البحرية في الامارات، وذلك في خور كلباء في محمية أشجار القرم بالقرب من نزل الرفراف، حيث أكدت نتيجة المسح أن صغار ..

دراسة علمية كورية

التناول اليومي للجوز له دور..

24-10-1441

تشير دراسة حديثة إلى أن تناول الجوز قد يساعد في استعادة متلازمة الأيض إلى المستويات الطبيعية، أو تحسين العوامل الخطيرة المصاحبة لها . وفقاً لبحث نُشر في مجلة أبحاث وممارسات التغذية، تابعة لجم..

أكبر حدث سنوي من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا

إقامة الدورة الـ 18 من معرض..

30-09-1441

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، الذي يُقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، عن الموعد الجديد لإقامة ا..

بسعة مليون متر مكعب يوميا للإسهام في ري 70 ألف فدان في سيناء

مصر تبني أكبر مشروع من نوعه في..

03-09-1441

بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي تم افتتاح محطة المحسمة لمعالجة وتدوير واعادة استخدام مياه الصرف الزراعي بالإسماعيلية لتصبح أكبر محطة من نوعها على مستوى العالم بسعة مليون متر مكعب يوميا والمقامة على مس..

في أوقات الأزمة الصحية العالمية :

مؤسسة دبي للمستقبل تحاول رسم..

21-08-1441

كثفت مؤسسة دبي للمستقبل جهودها استجابة لأزمة التفشي العالمي لفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال تعزيز الأبحاث التي تستهدف صالح المجتمع. وقامت أبحاث دبي للمستقبل، وهي الذراع البحثي للمؤسسة، بإصدار سلسل..

مقدار الجائزة 5 ملايين دولار أمريكي

30 فريقاً يتنافسون على جائزة تحدي..

17-06-1441

أعلنت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، المنظمة لـ "تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت"، أنه سيتنافس 30 فريقاً للفوز في "تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت 2020"، حيث من المزمع عقد نسخة التحدي الثانية وا..

بلغ عدد المشاركين بمسابقتي الملواح والمزايين أكثر من 2200 صقرا

الصقارون الخليجيون يشعلون منافسات..

21-04-1441

تجسيداً للتفاعل الخليجي في الحفاظ على الموروث الثقافي والحضاري لدول مجلس التعاون الخليجي، وبالتزامن مع القمة الخليجية الـ40 التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض، انطلقت مشاركة الدولة الخليجية في ..

فعاليات متنوعة ومشاركة عالمية

انطلاق معرض أبوظبي الدولي للصيد..

27-12-1440

انطلقت امس فعاليات الدورة السابعة عشرة من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقار..

معرض سيتي سكيب جدة ينطلق عام 2019

"إنفورما للمعارض- السعودية"، تسعى..

04-04-1440

تتطلع "إنفورما للمعارض- السعودية"، أحد الفروع الإقليمية التي افتتحت مؤخّراً والتابعة لـ"إنفورما للمعارض"، إلى المساهمة في تطوير القطاع غير النفطي في المملكة العربية السعودية عبر إطلاق فعاليات مرتقبة ع..