• ×
الخميس 1 ذو القعدة 1445
فهد العواد

ثقة كانت حلم والآن حقيقة

فهد العواد

 0  0  893

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين المبعوث رحمة للعالمين .
وبعد نبارك للجميع بشهر الرحمة والمغفرة والعتق من النيران
ونبارك لأنفسنا مع دخول عشر المغفرة افتتاح هذا الموقع الالكتروني الإخباري الذي نطمح أن يكون من أوثق المواقع الإخبارية في تقديم الإخبار والمعلومات التي تهم الجميع في أنحاء المعمورة .
نعلم أن ميدان الأخبار والمعلومات قد اتسع مع توسع الشبكة العالمية وأصبحت المنافسة قوية بين مقدمي المعلومة لكسب ثقة الجمهور العريض الذي أصبح يستقيها من مختلف أنحاء العالم ، فأبن الوطن الذي يطلب العلم في مختلف دول العالم أصبح بإمكانه أن يطلع على أخبار بلدة اليومية عن طريق الصحف الالكترونية والتي أصبحت حتى الصحف الورقية تتنافس عليها .
كما أصبح المواطن في الداخل وفي جميع أرجاء الوطن العربي والإسلامي الواسع أن يتابع أخبار أي بلد في العالم يهمه من خلال هذه الشبكة العنكبوتية المذهلة .
سيكون تركيزنا في البداية على الأخبار المحلية والإقليمية ومن ثم العالمية , وسنعتمد على تقديم المعلومات الموضوعية الموثقة ذات الفائدة والبعد التوعوي والثقافي والعلمي الذي يهم الجميع .
وبعون الله سنقدم لكم كل مايهمكم من أحداث بالطريقة التي تليق بمتابعي ثقة بطريقة احترافية مهنية تستحق الثقة بإذن الله .
ولكن لن يتم ذلك بدون دعمكم وتوجهيكم ومساندتكم أيها الأحبة , حيث أن كل السبل متاحة والتواصل معكم عن طريق المراسلات أو من خلال ردودكم التي سنسعد بها من خلال موقعكم الذي تثقون به ويقدر لكم تفاعلكم بكل مستوياته .
[/frame]