• ×
الأحد 19 شوال 1445
عواد فهد العواد

" أنفاس " من روضة هباس !

عواد فهد العواد

 0  0  1.1K
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

سعدنا في عطلة نهاية الأسبوع الماضي بسفرنا إلى محافظة رفحاء .

لحضور مناسبة زواج ، وفي طريقنا صادفتنا نقطه تفتيش قبل رفحاء بعد مدينة الشعبة على مشارف روضة الهباس ، وعندها مجموعة من الشباب المحتسبين وقدموا لنا مجموعة من الكتيبات ومعها فشافيش وحلوى للأطفال فرح بها محمد وأضواء وعبداللطيف .

من الكتيبات التقرير الختامي لأعمال المكتب التعاوني للدعوة والأرشاد والتوعية الجاليات بروضة هباس لعام 1433هـ تضمن تقرير عن مناشط المكتب واعضاء مجلس الادارة وجهود المكتب الدعوية طيلة عام كامل كتب الله للقائمين عليه الخير العميم .

بالاضافة لمجموعة من الكتيبات والنشرات التوعوية منها عواصم من الفتن للشيخ فهد بن سليمان القاضي وشريط سيدي بعنوان " أنفاس " قصص من الواقع .

وقال مدير المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بروضة هباس محمد الشمري في كلمة له في مقدمة التقرير الختامي " إني أريد أن أقول كلمة الحمد الله الذي يدعو إلى دار السلام , ويهدي من يشاء الى الصراط المستقيم , والصلاة والسلام على إمامنا وقدوتنا سيدنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم تسليم كثيرا , كان يدعو إلى الله قولا وسلوكا , وقد أمره الله بالدعوة فقال " أدع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة " أما بعد أن الدعوة الى الله شأنها عظيم , وفضلها كبير , وليس هناك خبر أفضل من خبر العليم جلا وعلا حيث قال (( ومن أحسن قولا ممن دعاء إلى الله وعمل صلحا وقال أنني من المسلمين )) .

كما أشار المكتب أنه تم إستخراج رخصة البناء والمخطط لمبنى وقف المكتب وطالب المحسنين المساهمة في تكاليف الوقف والحصول على متر مربع في الوقف مقابل 100 ريال فقط والدفع عن طريق البنوك المحلية .

بدورنا نشكرهم على هذا العمل الطيب ، ونتمنى من الله العلي القدير أن يوفق القائمين على المكتب لما يحبه الله ويرضاه وأن يبارك في جهودهم ، ويعينهم على أدا عملهم .

أخوكم
عواد العواد