• ×
الإثنين 27 شوال 1445
سليمان منيع المنيع

كيف تحب وطنك

سليمان منيع المنيع

 0  0  623
كيف تحب وطنك " اليوم الوطني 83 "

تشهد المملكة العربية السعودية مناسبة عظيمة وتاريخية , حيث يحتفل الشعب السعودي بالذكرى الخالدة لليوم الوطني الثالث والثمانون , وهي ذكرى خالدة على قلوبنا حيث تحتفل جميع كافة القطاعات الحكومية , وأبناء الشعب السعودي بالانجازات والقرارات التاريخية التي شهدتها المملكة العربية السعودية وتقديم اصدق الكلمات والحب والمشاعر من أبناء الوطن لقيادته الرشيدة .

ورسالتي أوجهه للأبناء الشعب السعودي , في السنوات الماضية عند الاحتفال باليوم الوطني

تكثر بعض المخالفات والسلوكيات التي يجب أن نتنافها ونبتعد عنها وأبرزها مخالفة الأنظمة المرورية بعمل المسيرات وتعطيل أنظمة السير , ومن المخالفات إزعاج الآخرين بالتفحيط وهذا سلوك خاطئ , ويجب علينا القضاء على هذه المخالفات .

والرسالة هي ( كيف تحب وطنك )

حب الوطن لا يكون بهذه المخالفات والسلوكيات المخالفة للأنظمة .

حب الوطن بالتعبير والصدق والإخلاص لهذا الوطن المعطاء وطن الخير والنماء .

حب الوطن لا يكون بتصديق الإشاعات والإساءات التي تصدر من وسائل التواصل الاجتماعي ( تويتر - فيس بوك ) وغيرها من الوسائل التي تحاول المساس بسمعة الوطن وتحريض أبناء الوطن بالمظاهرات وإشاعة الفتنة والخروج على ولاة الأمر وهذا ما يسعون إليه هؤلاء الحاقدين على هذا الوطن .

حب الوطن بالتعاون مع رجال الامن البواسل الذين يسهرون الليل بالنهار لحماية المواطن والممتلكات والمنشات الحكومية .

حب الوطن يكون باتحاد الكلمة والسمع والطاعة والولاء للقيادة الكريمة لذلك يجب علينا الاستعداد لليوم الوطني الثالث والثمانون لنثبت للعالم أجمع حبا ً وتقديراً للولاة أمرنا وقيادتنا الرشيدة وللعلماء والضرب بيداً من حديد لأي كائن من كان يحاول الإساءة أو التعدي على سمعة القيادة وعلمائنا والوطن والمواطن .

حفظ الله لنا قيادتنا الرشيدة وأطال بعمر والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وزير الدفاع والطيران الأمير سلمان بن عبدالعزيز و للنائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز وأنعم الله عليهم بالصحة والعافية لخدمة بلاد الحرمين أعوام عديدة , ودمتم وشعب المملكة العربية السعودية بأمن واستقرار وداوم الصحة والعافية , وكل عام والوطن بخير .

سليمان منيع سليمان المنيع