• ×
الأحد 26 شوال 1445
ثقة

ولاء وفدا ء لقائد المسيرة !

ثقة

 0  0  690

يحتفي الوطن اليوم السبت السادس والعشرين من شهر جمادى الآخرة بالذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم .

هذه مناسبة عزيزة على كل مواطن ومواطنة مرور سنوات من الأمن والأمان والانجاز والعطاء , تم خلالها تطوير الأنظمة وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة ، وتدشين مئات المشاريع التعليمية والصحية والتنموية في مختلف أنحاء المملكة ، ليعم نفعها كافة شرائح المجتمع الفقير قبل الغني والقرية قبل المدينة ، حتى تتحقق بإذن الله تنمية متوازنة وشاملة .

بالرغم من أن المشاريع لا سيما الكبيرة منها مثل الموانئ والمدن الاقتصادية ومركز الملك عبدالله المالي ومشاريع الطرقات والسكة الحديدية ، تستغرق بعض الوقت في تشييدها وبنائها وتشغيلها وظهورها إلى حيز الوجود، إلا أنه بدأت تنعكس آثارها الإيجابية على الحياة العامة للمواطن من خلال تنشيط الدور الاقتصادي والحركة التجارية والعقارية ، وتهيئة فرص أكبر وأكثر لمصادر الدخل والعيش الكريم .

جميع أنحاء المملكة ولله الحمد تحولت إلى ورشة عمل ومرحلة بناء في الوقت الذي يمر العالم فيه بأزمة مالية خانقة ، وفي حقيقة الأمر، فإن هذه المشاريع المتعددة والمتنوعة التي تهدف إلى خير ورفاهية المواطن ترسخت من خلال المواطن وولائه لقيادته وانتمائه لوطنه، ومن التفاف الرعية حول الراعي ، بحبل من الود والحب الساكن في القلوب والنفوس .

حفظ الله للوطن قائد مسيرته وأمده الله بالصحة والعافية وطول العمر ، وشد عضده بسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ ونجدد الولاء والفداء لقائد المسيرة ، وندعو الله ان يحفظ الوطن من كل سوء وأن يديم عليه مظلة الأمن والأمان انه سميعاً مجيب .