• ×
الإثنين 27 شوال 1445
فهد العواد

مرحبآ السآع !

فهد العواد

 1  0  823
أبو ظبي هذه العاصمة الخليجية التي جمعت التاريخ والاصالة والكرم الخليجي والمحبة النقية لكل أبناء الخليج تسير على نهج زايد الخير الذي يعد من قادة الأمتين العربية والإسلامية القلائل الذين حافظوا على تماسك قوتها طيلة العقود الماضية .
كل ابناء الخليج والعرب يحبون زايد الخير رحمه الله واسكنه فسيح جناته وأبناء زايد على نهج زايد في كل ما يقوي الوحدة الخليجية والعربية والإسلامية ويعزز من النهوض بشعوب المنطقة في ظل المتغيرات العصرية المتسارعة .
فعلاً أبناء زايد على نهج زايد وعندما أقول أبناء زايد فانا اقصد كل الإماراتيين فمنذ أن حطت بناء الطائرة في مطار أبو ظبي الدولي إلى أن غادرنا هذه العاصمة الحبيبة فيعلم الله أننا لم نجد ما يكدر خواطرنا في كل شي في التنقلات وفي الإقامة وفي التنظيم وفي كل شي فلهم منا كل تقدير واحترام .
لم تكن هذه الزيارة الأولى لأبو ظبي وكلها زيارات عمل رسميه وقتها ضيق ومحدود ولكن عمقت هذا الحب أكثر في النفوس لان الدين فعلاً معاملة والإماراتيين يخجلونك في طيبتهم وحسن تعاملهم .
اجتماع حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال والكرم والباسطة في التعامل وتوفر الامكانات ودمج التقنية في تسهيل التعامل مع متطلبات الإعلام هي بالفعل تميز بها أخواننا الاماراتيين ومفخرة لكل الخليجيين .
لقد عقد اجتماع وزراء الثقافة في الدول الخليجية في منتجع جزيرة ياس في فندق خمس نجوم وعقد اجتماع وزراء الإعلام في فندق قصر الإمارات وهو من فئة سبع نجوم والذي يعد من الفنادق القلائل على مستوى العالم في أبو ظبي والذي افتتح تقريباً قبل ثمان سنوات وفيها وفر احدث ما توصلت إليه التقنية العالمية في هذا المجال .
مع هذه الفخامة الفارهة ابتسامة وكرم ظبياني مشرف ، وهذا ليس مستقرب على دار زايد وأبناء زايد الذين لهم في قلوبنا تقدير واحترام ضارب في أعماق نفوس أبناء الخليج فتحيه من القلب لكل أخوننا الإماراتيين الكرام ودمتم لنا أخوة وأدام الله بيننا الأخوة والمحبة الصادقة .