• ×
الجمعة 24 شوال 1445

لتشجيع الموهبة ومبادرة التطوع

الأميرة سحاب تفتتح معرض " شيهانة "

الأميرة سحاب تفتتح معرض " شيهانة "
بواسطة fahadalawad 20-06-1434 02:10 مساءً 1.2K زيارات
ثقة : الرياض  افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز أمس المعرض النسائي الأول " شيهانة .. تشجيع موهبة ومبادرة تطوع " بحضور صاحبات السمو الأميرات، وحرم السفراء وسيدات المجتمع والأعمال ، وذلك بفندق الإنتركونتينتال "قاعة بريدة " في الرياض .

ونوهت الأميرة سحاب بما تقوم به المرأة السعودية من انجازات واسهامات فاعلة في سبيل خدمة وطنها في المجالات كافة ، وكذلك في أدوارها الإيجابية في مسيرة التنمية وبناء المؤسسات الحضارية التي تحفل بها بلادنا ، خاصة المؤسسات والأعمال الخيرية لمساعدة الفئة المحتاجة اجتماعيا .

وأوضحت أن المرأة السعودية خطت خطوات متسارعة وإيجابية على طريق مساهمتها في الأعمال الخيرية والتطوعية ومساهمتها في معرض " شيهانة " دليلاً واضحاً على رغبتها في إثبات ذاتها من خلال المشاركة في الأعمال التطوعية والخيرية ، إضافة إلى ما تحظى به من اهتمام ورعاية من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - والتي قدمت بدورها كل ما من شأنه رفعة هذا الوطن الغالي ومواطنيه الأوفياء .

وشارك في المعرض كل من سفارة الهند وجنوب إفريقيا والسودان بموروثاتها عبر عدة فلكلورات ، بالإضافة إلى عروض الأزياء من عدة دول، واستضافة الموهوبات السعوديات ، ومشاركة الأطفال ذويهم عبر " حديقة المرح " لتجربة العديد من الألعاب والأنشطة الفريدة .

وفي ختام المعرض تسلمت الأميرة سحاب بنت عبدالله بن عبد العزيز هدية بهذه المناسبة ، كما سلمت الدروع للمشاركين .

ثم افتتحت المعرض المقام بهذه المناسبة الذي تستمر فعاليته إلى يوم غد الأربعاء ، من الساعة الرابعة عصراً إلى الحادية عشر مساءً .