• ×
الجمعة 24 شوال 1445

الاعتداء على عائلة سعودية بمادة حارقة بالأردن

الاعتداء على عائلة سعودية بمادة حارقة بالأردن
بواسطة fahadalawad 27-07-1434 03:53 صباحاً 393 زيارات
ثقة ـ متابعات : نجا مواطن سعودي وعائلته من مادة حارقة القيت عليهم مساء الاحد الماضي أثناء مرورهم بمحافظة معان التي تشهد موجة عنف من قبل المحتجين، وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج حيث أصيب ابنه بحروق، كما تعرضت مركبته الى بعض التلفيات، في الوقت الذي حذرت السفارة في بيانات متكررة على المواطنين والسياح ورجال الاعمال والطلاب من المرور بالمناطق التي تشهد اضطرابات او مظاهرات.

وقال الوزير المفوض نائب السفير في المملكة الاردنية الهاشمية الدكتور حمد الهاجري أن المواطن اتصل بالسفارة وتم التأكد من سلامته هو وعائلته وخروج من المستشفى، وأكدنا له أن السفارة على استعداد لعلاجه وأسرته اذا كانوا في حاجة.

واوضح الهاجري أنه سبق للسفارة ان حذرت المواطنين من سلك طريق معان خلال الاحداث الامنية وذلك لسلامة الجميع وعلى الراغب سلوك الطرق البديلة.

يذكر بأن هذه هي الحادثة هي الثانية بعد اصابة مواطن بطلق ناري قبل شهر تقريباً في محافظة معان اخترقت القفص الصدري وتم نقله الى المستشفى العسكري في الطفيلة وعلاجه على حساب السفارة في الاردن. وتأتي هذه الاحداث بالقرب من محافظة معان والقرى المجاورة لها بعد مشاجرة في جامعة الحسين بن طلال ومقتل اربعة طلاب وإصابة العشرات في بداية شهر مايو الماضي.