• ×
الإثنين 27 شوال 1445

تنظمها "المرقاب" الفضائية للمواهب الأصوات الشابة

مسابقة صوت المملكة لاكتشاف مواهب الإنشاد

مسابقة صوت المملكة لاكتشاف مواهب الإنشاد
بواسطة fahadalawad 24-12-1434 02:57 مساءً 815 زيارات
ثقة : الرياض تعكف إدارة قناة المرقاب الفضائية حالياً على وضع المسات الأخيرة للمسابقة الأضخم "صوت المملكة" الذي سوف يقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران مطلع العام الهجري الجديد .

وتشير المعلومات الأولية أن التصفيات الأولية ستبدأ من خمسة مناطق في المملكة للكشف عن مواهب الإنشاد والحناجر الذهبية المغمورة، عبر لجنة تحكيم تضم أشهر الملحنيين .

ويأتي المنتج الجديد لقناة المرقاب بعد توسع قوي وحضور مميز في جميع مناطق المملكة، ولم تتوقف البرامج المسجلة والمباشرة للقناة منذ الصيف الماضي، فمن فعاليات الصيف والمتمثلة في تغطية صيف نجران، وكذلك مهرجان تراث عسير، وصيف حائل، وكذلك مهرجان صيف بريدة، وأخيراً فعاليات الصيف في المدن الصغيرة .

ودارت بوصلة القناة عند حلول شهر رمضان المبارك ناحية البرامج الدينية حيث عملت على عرض 17 برنامج منها 6 على الهواء، وفي عيد الفطر المبارك واصلت القناة حضورها في أعياد المناطق والمحافظات، ثم مواكبتها لتغطيات فعاليات اليوم الوطني والتي اشتملت 22محافظه ومنطقة، لتتحول شريكاً ضمنياً للمجتمع السعودي في الحفلات والمهرجانات، وخلال موسم الحج وجهت "المرقاب" جهودها وطاقاتها للمشاعر المقدسة، وقامت بنقل حي لمناسك الحج والأجواء الإيمانية هناك .