• ×
الخميس 23 شوال 1445

"الصيف" يرفع أسعار تظليل السيارات 41%

"الصيف" يرفع أسعار تظليل السيارات 41%
بواسطة fahadalawad 09-06-1435 05:08 صباحاً 483 زيارات
ثقة ـ الرياض : في صورة استغربها الكثير من المستهلكين، ارتفعت أسعار تظليل زجاج السيارات بمدينة جازان مع بداية هذا الأسبوع بنسبة تجاوزت 41 % وذلك مع دخول موسم الصيف وارتفاع درجة الحرارة، وزيادة الإقبال من قبل أصحاب المركبات على تظليل زجاج سياراتهم بالعازل الحراري للتخفيف من ارتفاع درجات الحرارة داخل المركبات. ورفع أصحاب المحلات المختصة الأسعار على التظليل العازل بسبب زيادة الطلب من قبل المستهلكين.
وأكد حسن الظالعي مدير أحد محلات التنجيد ارتفاع أسعار تظليل زجاج السيارات بالعازل الحراري حيث كان سعر تظليل زجاج السيارة الواحدة بالعازل الحراري قبل أسبوعين لا يزيد عن 250 ريالا لكنه حاليا ارتفع إلى 600 ريال وقابل للزيادة.
فيما أكد عمر حجوري مسؤول أحد محلات التظليل أن الشركات الوكيلة لخامات تظليل العازل الحراري رفعت الأسعار مع دخول فصل الصيف بنسبه تصل أحيانا إلى 20% فيما يرفع أصحاب محلات التظليل بدورهم أسعار بيع وتركيب تظليل الزجاج بالعازل الحراري بنسب تتراوح ما بين 10 إلى 15 %.
وتوقع الحجوري بأن يرتفع سعر تظليل السيارة الواحدة مع نهاية الشهر إلى 700 ريال، مشيرا إلى أن الحجز لتركيب التظليل العازل يكون قبل 3 أيام على الأقل، وذلك بسبب زيادة الطلب على تركيب العازل الحراري من قبل أصحاب المركبات.