• ×
الثلاثاء 28 شوال 1445

جامعة شقراء تطرح وظائف أكاديمية بكلية "العلوم والدراسات الإنسانية" بضرماء

جامعة شقراء تطرح وظائف أكاديمية بكلية "العلوم والدراسات الإنسانية" بضرماء
بواسطة fahadalawad 06-07-1435 05:16 صباحاً 308 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بضرماء، التابعة لجامعة شقراء، عن توافر عدداً من الوظائف النسائية في تخصصَيْ اللغة الإنجليزية وعلم النفس، مبينة أنها ترغب في شغلها عن طريق الكفاءات الوطنية المؤهلة (أستاذ مساعد أو محاضر).

واشترطت الكلية في المتقدمة أن تكون حاصلة على درجة الدكتوراه أو الماجستير من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، وأن يكون تخصصها في مرحلة البكالوريوس امتداداً للماجستير أو الدكتوراه، وألا يقل تقديرها العام في جميع المراحل عن "جيد جداً"، وألا يزيد عمرها على 35 سنة للحاصلة على الماجستير، وعلى 40 سنة للحاصلة على الدكتوراه، واجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التحريرية، وألا تكون على رأس العمل، ويفضل من لديها خبرة أكاديمية سابقة.

وأوضحت الكلية أنه يبدأ استقبال طلبات الراغبات اعتباراً من اليوم الاثنين، وينتهي بنهاية يوم عمل 14/ 7/ 1435هـ، مفيدة بأنه لن ينظر في أي طلب يتأخر عن هذا الموعد أو لا ينطبق عليه الشروط المذكورة.

وطلبت الكلية إرسال السيرة الذاتية مبيَّناً فيها جميع المعلومات وآلية التواصل مع المتقدمة، إضافة إلى صور من المؤهلات والشهادات الأخرى والهوية الوطنية، إلكترونياً إلى بريد الكلية الإلكتروني: cshd@su.edu.sa.