• ×
الأحد 26 شوال 1445

أمواج الخليج تجتاح الدرعية.. والرائد والنهضة والاتفاق "يتفوقون"

أمواج الخليج تجتاح الدرعية.. والرائد والنهضة والاتفاق "يتفوقون"
بواسطة fahadalawad 15-10-1435 04:24 صباحاً 447 زيارات
ثقة ـ الرياض : غابت المفاجآت عن الدور الـ32 من مسابقة كأس ولي العهد مساء أمس، حينما فرض المنطق نفسه بتأهل الثلاثي الشرقاوي النهضة والاتفاق والخليج بجانب الرائد إلى دور ربع نهائي المسابقة على حساب الصفا والمجزل والدرعية والباطن.
النهضة يتفوق على الجار
تفوق النهضة على حساب جاره الصفا بثنائية نظيفة سجلهما جاسم الحمدان وهاني الضاحي "من ركلة جزاء" في الدقيقتين 30 و38، في المباراة التي جرت وقائعها على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

الاتفاق يعود للفرح
عاد الاتفاق لتذوق طعم الانتصارات في أول مباراة له في الموسم الذي سيشارك فيه بدوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى بعد هبوطه أخيراً من دوري عبداللطيف جميل، وذلك على حساب مضيفه المجزل في اللقاء الذي أقيم على إستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة
وتناوب على تسجيل هدفي الاتفاق صالح بشير وروجير روخاس في الدقيقتين 28 و88.

الرائد يتخطى الباطن
تخطى الرائد عقبة الباطن بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي استضافها ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة.
تقدم للباطن سلطان غنيمان المطيري "من ركلة جزاء" في الدقيقة 28، وعدل الرائد بهدف محترفه المغربي الجديد حسن الطير في الدقيقة 33، قبل أن يحسم فارس العياف التأهل لصالح أصحاب الأرض.

أمواج الخليج تجتاح الدرعية
لم يجد الخليج صعوبة في تجاوز الدرعية بثلاثية مقابل هدف وحيد، رغم إقامة المباراة على أرض الأخير بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وتكفل المحترف الأردني حمزة علي الدردور بأهداف فريقه الثلاثة "هاتريك" في الدقائق 9 و15 و66، بينما حفظ نايف الخليفة ماء وجه فريقه بهدف وحيد في الدقيقة 62.