• ×
الأحد 26 شوال 1445

الخطوط القطرية ترعى النادي الأهلي ل3 سنوات

الخطوط القطرية ترعى النادي الأهلي ل3 سنوات
بواسطة fahadalawad 18-12-1435 06:22 مساءً 459 زيارات
ثقة ـ متابعات : أبرم الأمير فهد بن خالد، رئيس نادي الأهلي السعودي، عقد رعاية مع الخطوط القطرية، كراعٍ رسمي للنادي في مجال الاستثمار، وتمت مراسم توقيع العقد الممتد حتى ثلاث سنوات، يوم الأحد، في العاصمة القطرية الدوحة.

وعبّر فهد بن خالد عن سعادته بهذا التوقيع، مشيرا إلى أن الصفقة تعتبر حدثا مهما في النادي الأهلي، وهو توقيع عقد الشراكة مع واحدة من أهم وأشهر خطوط الطيران في العالم، وهي الخطوط الحاصلة على لقب أفضل ناقل جوي في آخر خمس سنوات.

وأكد رئيس النادي الجداوي حرصه على التوقيع مع شريك استراتيجي يمتاز برؤية احترافية في مجال الرعاية والاستثمار الرياضي. وواصل حديثه قائلا: "نحن النادي الوحيد في الشرق الأوسط الذي يحصل على هذه الشراكة بعد نادي برشلونة الإسباني في قارة أوروبا".

وأكدت مجموعة الخطوط القطرية، ممثلة في رئيسها التنفيذي أبكر الباكر، اعتزازها بالشراكة مع النادي وأحد أهم الأندية السعودية والخليجية والآسيوية، مشيرة إلى أن الشراكة مع الأهلي هي الثانية بعد برشلونة. وقال الباكر: "نحن لا نرتبط إلا بالأندية العالمية، والأهلي أكبر أندية السعودية".

من جانبه، أعلن مسيرو الإدارة الخضراء أن هناك مؤتمرا صحافيا خلال أسبوعين للأمير فيصل ولجنة الاستثمار لشرح تفاصيل العقد للجمهور الأهلاوي.