• ×
الخميس 23 شوال 1445

الهلال يتعاقد مع الثنائي البرازيلي ادواردو والميدا

الهلال يتعاقد مع الثنائي البرازيلي ادواردو والميدا
بواسطة fahadalawad 18-09-1436 04:02 مساءً 430 زيارات
ثقة ـ متابعات : وقع أزرق العاصمة، عقدين مبدئيين مع البرازيليين، صانع الألعاب كارلوس ادواردو ألفيس، ومواطنه المهاجم إيلتون خوسيه، ليمثلا بموجبهما الفريق الأول لكرة القدم، وتم شراء بطاقة الأول الدولية من ناديه بورتو البرتغالي، إذ سيمثل الأزرق لـ3 مواسم مقبلة.

وبث بطل كأس الملك خلال نسخته الأخيرة الخبر، عبر بيان كتب فيه: " وقعت إدارة النادي عقداً مبدئياً مع لاعب خط الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو أوليفيرا ألفيس، ليمثل بموجبه فريق الهلال الأول لكرة القدم، إذ تم شراء بطاقة إدواردو من ناديه بورتو البرتغالي، حيث مثل إدواردو فريق نيس الفرنسي بالإعارة في الموسم الماضي".

وأضاف : "هذا وسيتم التوقيع النهائي مع كارلوس إدواردو بعقد لمدة ثلاث سنوات، بعد اجتيازه الفحوص الطبية".

وزاد البيان الأزرق: "كما أبرمت إدارة النادي عقداً مبدئياً مع المهاجم البرازيلي ايلتون خوسيه الميدا، ليمثل بموجبه الفريق الأول لكرة القدم، حيث وقع النادي معه بعد نهاية عقده الاحترافي مع نادي تيريك غروزني الروسي، يوم 30 من يونيو 2015.

وعن توقيع المهاجم الميدا، قال الهلال: "هذا وسيتم التوقيع النهائي مع ايلتون الميدا بعقد لمدة عام واحد، مع خيار تجديد العقد لموسم آخر، وذلك بعد اجتيازه الفحوص الطبية".

وكان المدير الفني للأزرق، اليوناني جوريجوس دونيس، قد أوصى بالتعاقد مع الثنائي، لتدعيم صفوف الفريق والاستفادة من خدماتهما خلال الاستحقاقات المقبلة.