• ×
الخميس 23 شوال 1445

محاولات لثني أبو داود عن الاستقالة

محاولات لثني أبو داود عن الاستقالة
بواسطة fahadalawad 11-04-1437 10:57 صباحاً 553 زيارات
ثقة ـ متابعات : يسعى مسؤولو النادي الأهلي إلى ثني المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم باسم أبوداود عن تقديم استقالته من منصبه، وأشارت مصادر إلى أن سبب تقديم الاستقالة يعود إلى اختلاف في وجهات النظر وتجاوزات في القرارات بينه وبين المشرف على الفريق موسى المحياني، ومنها الخطأ الإداري تواجد المحترف السابق نبيل بهوي في تدريبات ومعسكر الفريق قبل السفر إلى الإمارات دون علم أبوداود. وما زالت المحاولات قائمة لثني أبوداود عن تقديم الاستقالة، ومناقشة الأمور بهدوء للاستمرار في عمله. خاصة أن الأهلي شهد خلال الفترة الماضية استقرارا إداريا كان ثمرة للنتائج الجيدة التي حققها الفريق في الدوري.
من جانب آخر، نجحت إدارة الأهلي رسمياً في ضم ظهير أيمن فريق أحد لدرجة الشباب سنوسي محمد بمبلغ يصل إلى مليون ريال، وذلك بعد منافسة من أندية النصر والهلال والاتحاد للحصول على خدمات اللاعب، وكان الأهلاويون قاموا بمتابعة سنوسي منذ فترة مع أحد، وبدأ اللاعب من مساء أمس الانتظام في التدريبات.
من جهة أخرى، لن يجازف مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس باللاعبين المصابين عمر السومة واليوناني فيتفا في مباراة اليوم أمام الطائي، ويتوقع أن يمنحهما الفرصة الكافية للعودة إلى المباريات رغم جاهزيتهما.