• ×
الجمعة 24 شوال 1445

الإعلان عن وظائف بحثية وأكاديمية بجامعة الملك سعود

 الإعلان عن وظائف بحثية وأكاديمية بجامعة الملك سعود
بواسطة fahadalawad 07-06-1437 05:53 مساءً 495 زيارات
ثقة ـ متابعات : أعلنت جامعة الملك سعود، الأربعاء (16 مارس 2016)، عن توافر مجموعة من الوظائف الأكاديمية (للرجال والنساء) بمرتبة (أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد) لشغلها بكوادر سعودية مؤهلة.

وتتوزع هذه الوظائف على الجهات التالية: (كلية الهندسة، وكلية التربية، وكلية الآداب، ومركز الترجمة، وكلية الحقوق والعلوم السياسية، وكلية العمارة والتخطيط، والسنة التحضيرية بالدرعية، وكلية الصيدلة، وكلية علوم الحاسب والمعلومات، وعمادة تطوير المهارات، وكلية علوم الأغذية والزراعة، وكلية الهندسة بالمزاحمية، وكلية الحاسب والمعلومات بالمزاحمية، وكلية إدارة الأعمال بالمزاحمية، والسنة التحضيرية بالمزاحمية).

كما أعلنت الجامعة عن وظائف للباحثين (رجال) بمسمى (باحث) براتب شهري مقطوع لمدة سنة قابلة للتجديد؛ وذلك للحاصلين على درجة الماجستير في (علم الأدوية) ودرجة البكالوريوس في (طب الجراحة، والرياضيات).

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة الدكتور سعد الحسين، أنه يمكن التقديم على الوظائف المذكورة والاطلاع على المؤهلات والشروط المطلوبة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للعمادة ، مشيرًا إلى أن التقديم يبدأ يوم الأحد الموافق 11 جمادى الآخرة، ويستمر لمدة 5 أيام عمل.