• ×
الإثنين 19 ذو القعدة 1445

أسس حديثاً لخدمة المناطق الشمالية

جامعة حائل تكرم متميزيها بقسم الإعلام

جامعة حائل تكرم متميزيها بقسم الإعلام
بواسطة fahadalawad 23-08-1442 08:05 مساءً 13.4K زيارات
ثقة : حائل عواد فهد العواد  كرمت جامعة حائل ممثلة في كلية الأدب والفنون وقسم الإعلام بالجامعة ، الطلاب والطالبات المتميزين ، خلال هذا العام ، وذلك في إطار تفعيل النشاط الطلابي بقسم الإعلام ، تحفيزاً للطلاب لإبراز مواهبهم وإمكاناتهم بتقديم أعمال في مختلف فنون العمل الإعلامي.

وقد أقيم حفل خطابي عن بعد بدء بالسلام الملكي، ثم تليت آيات من الذكر الحيكم ، وقدم عرض مصور عن قسم الإعلام بالجامعة ، حيث أشير إلى أنه تأسس عام 2018 ويعد أحدث أقسام كلية الأدب والفنون بالجامعة ، لتخريج كوكبة من الإعلامين لخدمة منطقة حائل والمناطق الشمالية .

وتخلل الحفل عدد من الكلمات لكل من عميد كلية الأدب والفنون الدكتور محمد بن علي الشهري، ولمنسق الأنشطة بقسم الإعلام الدكتور فتحي حامد بشارة ، ولرئيس لجنة الأنشطة الطلابية بالكلية الدكتور طه القمودي ، ووكيل الشؤون الأكاديمية الدكتور بشير بن علي اللويش ، ووكيل الجودة والتطوير الدكتور فوزي بن سالم الشايع ، ومدير إدارة الإعلام الجامعي الدكتور عايض بن العوني الخمشي، ومشرف قسم الإعلام الدكتور محمد نذير عبدالله .

وأشاد مسؤولو الجامعة بالإعمال المقدمة من الطلاب، مؤكدين أهمية قسم الإعلام بالجامعة، حيث أن المنطقة والمناطق الشمالية بأمس الحاجة إلى كوكبة من الخريجين، إعلاميي المستقبل ، لإثراء المحتوى الوطني، والعالمي، بما يعكس النهضة الحضارية التي تعيشها المملكة العربية السعودية في جميع المناطق .

تلا ذلك تقديم عرض للأعمال الإعلامية من طلاب قسم الإعلام بالجامعة .. حيث قدم الموجز الإخباري للطلاب زياد الشمري وخلف التميمي وسعود العنزي وباسم الحربي ، وعمل مصورا بعنوان " سيرة المجد " للطالب أحمد عاطف طراد قدم فيه مقتطفات من كلمات ملوك هذه البلاد المباركة منذ عهد المؤسس " طيب الله ثراه " إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود " حفظه الله "، وعُرض مصور لطالبين من القسم بمناسبة اليوم الوطني .

كما قدم عرض بعنوان " كنانة البن " للطالب عمرو ماجد ، فيما قدم الطالب بدر نواف الخمعلي لقطات من تعليقه على مباراة فريق جامعة حائل لكرة القدم مع فريق جامعة الملك فيصل الذي فاز بها فريق جامعة حائل .

أما الطالب عواد فهد العواد فقدم مجموعة من المقالات والأخبار والتقارير الصحيفة، التي نشرها خلال العام الماضي أثناء دراسته الإعلام بكلية الآداب والفنون بالجامعة عن رالي حائل ومقالات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة .

إثر ذلك قدمت الشهادات التقديرية للطلاب .