• ×
الأحد 19 شوال 1445

حل مصرفي مفتوح مدعوم من تكنولوجيا جي بي تي للشركات الصغيرة والمتوسطة

ترايبال كريديت تطلق الإصدار التجريبي الخاص لخدمة كاش كوبيلوت

ترايبال كريديت تطلق الإصدار التجريبي الخاص لخدمة كاش كوبيلوت
بواسطة fahadalawad 12-09-1444 11:20 صباحاً 27 زيارات
ثقة : دبي " ايتوس واير"   أعلنت شركة "ترايبال كريديت"، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، التي توفر حلول التمويل والدفع وإدارة النفقات للمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم في الأسواق الناشئة، إطلاق الإصدار التجريبي الخاص من "كاش كوبيلوت"، وهي خدمة جديدة تستخدم تقنية "جي بي تي" أو ما يُمكن تسميتها بالمحوّلات التوليدية المدرّبة مسبقاً ، والبيانات المصرفية المفتوحة، لمساعدة مالكي الشركات والرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية وصناع القرار في أمريكا اللاتينية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وتعتبر خدمة " كاش كوبيلوت " حاليًا في مرحلة تجريبية خاصة، وقد وضعت "ترايبال كريديت" قائمة انتظار لكل من العملاء الحاليين والجدد المهتمين بالوصول إلى الخدمة. للتسجيل في قائمة الانتظار .

وقال عمرو شادي، الرئيس التنفيذي لشركة "ترايبال كريديت": "تمثل خدمة كاش كوبيلوت إنجازاً هاماً لتمكين الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم في الأسواق الناشئة من خلال منحها الأدوات المالية المتطورة".

وأضاف: "بالاستفادة من إمكانات جي بي تي وبيانات الخدمات المصرفية المفتوحة، نحن لا نساهم في تبسيط عملية إدارة النفقات فحسب، بل نقدم رؤى ، من شأنها أن تساعد الشركات على اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات والتفوق في الأسواق الخاصة بها ".

وتشمل الميزات الرئيسية لخدمة "كاش كوبيلوت" ، التحليل المالي المدعوم بالذكاء الاصطناعي ، لتحليل البيانات المصرفية المفتوحة وتزويد الشركات برؤى دقيقة وقابلة للتنفيذ حول أدائها المالي ، وحلول التمويل والدفع الشخصية ، حيث تحدد خوارزميات "كاش كوبيلوت" خيارات التمويل وحلول الدفع الأكثر ملاءمة لكل شركة، بناءً على احتياجاتها وأهدافها الخاصة .