• ×
الجمعة 24 شوال 1445

اعلام تزدان بها شوارع الرياض وفعاليات متنوعة احتفاءا باليوم الوطني

اعلام تزدان بها شوارع الرياض وفعاليات متنوعة احتفاءا باليوم الوطني
بواسطة fahadalawad 24-10-1432 04:32 مساءً 392 زيارات
الرياض : ثقة   تتوشح مدينة الرياض بأكثر من خمسة آلف علم أخضر تزدان بها شوارع وميادين العاصمة احتفالا بالذكرى الوطنية الـ 81 لتوحيد المملكة العربية السعودية .
وأضاف وكيل أمانة مدينة الرياض الدكتور إبراهيم الدجين : سيتم تركيب لوحات ترحيبية على تقاطعات مدينة الرياض ، إلى جانب تنفيذ مجموعة من الفعاليات متنوعة التي ستقام في عدة أماكن من الرياض وهي استاد الأمير فيصل بن فهد ، وفيه فعاليات خاصة للشباب تشمل علي العروض فلكلورية والأناشيد الوطنية ، تبدأ من بعد صلاة العشاء إلي الساعة الثانية عشر يومي الخميس والجمعة.
أما الفعالية الثانية في الخيمة الشعبية بساحة شرق الرياض - القادسية - ، والفعالية الثالثة أمسية شعرية في جامعة الأمير سلطان بعنوان (الوطن في عيون الشعراء ) يوم الخميس ، زيادة على حضور الشعر النبطي يوم الجمعة.
وتشهد ساحة الكندي بحي السفارات الفعالية الرابعة ، وفي حديقة المناخ الفعاليات الخامسة للعائلات وتضم مسرح الأسرة ، ويبدأ الساعة السادسة ، والخيمة الشعبية بعد المغرب.
وتحتضن ساحة العروض الفعالية السادسة في الدائري الشرقي ، وتضم أكثر من فعالية مسرح الأسرة وعرض السيارات التاريخية ، وتبدأ من الساعة السادسة إلي منتصف الليل ، أما الفعالية السابعة في ساحة الدوح غرب الرياض ، وفي حديقة الدوح الخيمة الشعبية ، بالإضافة إلي معرض صور خادم الحرمين الشريفين ، ومعرض المملكة والمؤسس في كل موقع فعالية بالإضافة فعالية العلم الطائر وأكبر صورة لخادم الحرمين الشريفين تحلق بها الطائرة .