• ×
الثلاثاء 28 شوال 1445

سعود الحماد: أكثر 40 لاعب وصلوا المنتخب والهلال والنصر والشباب

مكتب الوسط بطل براعم الرياض

مكتب الوسط بطل براعم الرياض
بواسطة fahadalawad 24-06-1433 03:55 مساءً 587 زيارات
ثقة :ث الرياض توج صباح اليوم الثلاثاء منتخب مكتب التربية والتعليم بالوسط للبراعم لكرة القدم بكأس بطولة الصافي دانون للمدارس الابتدائية أثر تغلبه في المباراة النهائية منتخب مكتب التربية والتعليم بالغرب 3/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملاعب الأكاديمية الدولية لكرة القدم.

وتوج الأستاذ سعد السند مدير إدارة النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم المنتخبات الفائزة بحضور الأستاذ عبد العزيز النبهان رئيس قسم التربية البدنية في تعليم الرياض والأستاذ ريان بنكصار مدير العلاقات العامة في شركة الصافي وعددا من مسئولي تعليم الرياض والشركة الراعية، حيث حصل كذلك منتخب الغرب على المركز الثاني، والسويدي على المركز الثالث.

وشارك في البطولة أكثر من 500 طالب طالب أعمارهم تترواح مابين 10 12 عاما يمثلون 12 مكتب تعليمي، هي: الروابي، الروضة، الشرق، الوسط، الغرب، الشمال، الجنوب، السويدي، العزيزية، الرائد، قرطبة، والدرعية.

من جانبه، أبدى سعود الحماد مدير البطولة سعادته الكبيرة بنجاح البطولة وتحقيق الهدف من وراء تحقيقها، وقال "أكثر من 40 طالب وصلوا من هذه البطولة لمنتخب المملكة للبراعم وأندية الهلال والنصر والشباب، حيث حضر المدربين والكشافة".

وأضاف "التربية البدنية لديها رسالة سامية وبتعاون الجميع وأرادة الله أولا ستتحقق طوبة طوبة لتكون في موقعها الأصلي الداعم الأول لرياضة الوطن".