• ×
الجمعة 24 شوال 1445

وفد أمني سعودي في بنجلاديش لمتابعة التحقيق في اغتيال الدبلوماسي خلف العلي

وفد أمني سعودي في بنجلاديش لمتابعة التحقيق في اغتيال الدبلوماسي خلف العلي
بواسطة fahadalawad 12-10-1433 06:50 مساءً 369 زيارات
ثقة ج متابعات: وصل الوفد الأمني السعودي المكلف بمتابعة ملف اغتيال الدبلوماسي السعودي خلف العلي، يوم أمس، إلى العاصمة البنجلاديشية دكا، والتقى فور وصوله وزيرة الداخلية بجمهورية بنجلاديش بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بنجلاديش الدكتور عبدالله بن ناصر البصيري، وذلك لتقديم الشكر على جهودها التي أدت إلى القبض على الجناة خلال مدة وجيزة، والاطلاع على ما تم إنجازه في قضية الاغتيال التي وقعت في العاصمة دكا مارس الماضي.

وأوضحت وزيرة الداخلية البنجلاديشية أن ما تم إنجازه نابع من الاهتمام الذي أولته الحكومة البنجلاديشية منذ الاعتداء الغادر على الدبلوماسي خلف العلي -رحمه الله- وبمتابعة مستمرة من رئيسة الوزراء الشيخة حسينة واجد، وبالتنسيق المستمر مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية بنجلاديش، وأكدت تصميم حكومة بلادها على محاكمة المتهمين بموجب قانون المحاكمة السريعة.

كما التقى الوفد الأمني بمدير عام شرطة بنجلاديش وقائد شرطة العاصمة وعقد سلسلة لقاءات مع المختصين في ملف قضية الفقيد.

وأقام السفير البصيري مساء أمس مأدبة عشاء تكريماً للوفد الأمني حضرتها وزيرة الداخلية وقادة الأجهزة الأمنية التي شاركت في القبض على الجناة.

تجدر الإشارة إلى أن الوفد الأمني السعودي يزور بنجلاديش للمرة الثانية منذ حادثة الاغتيال، بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين وبمتابعة من الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية.