• ×
السبت 18 شوال 1445

وزير الداخلية: القيادة حريصة على راحة المواطنين في جميع المناطق

وزير الداخلية: القيادة حريصة على راحة المواطنين في جميع المناطق
بواسطة fahadalawad 28-10-1433 07:29 مساءً 456 زيارات
ثقة ج الرياض :  أكد وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه -حفظهما الله- على تقديم كل ما من شأنه راحة ورفاهية المواطنين في مناطق المملكة كافة, مثمناً الجهود الكبيرة لأمير منطقة الباحة وحرصه على تطوير وتنمية المنطقة في مختلف المجالات.

جاء ذلك على هامش زيارة وزير الداخلية لإمارة منطقة الباحة اليوم، حيث كان في استقباله لدى وصوله مقر الإمارة أمير المنطقة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز.

وعبّر وزير الداخلية في كلمة توجيهية عن سعادته بزيارة منطقة الباحة, متمنياً أن تتكرر مثل هذه الزيارة لمختلف مناطق المملكة, فيما أكد الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز من جانبه حرص ومتابعة وزير الداخلية لكافة أعمال إمارات المناطق, وما يختص بها من إنجاز للخدمات المقدمة للمواطنين.

بعدها رأس الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية بحضور أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة جلسة مجلس المنطقة حيث ناقش المجلس عددًا من مشروعات الإدارات الخدمية ونسبة الإنجاز بها، وكذا المشروعات المعتمدة للعام المالي الحالي وما تمت ترسيته منها.

وعقب ذلك دشن وزير الداخلية موقع إمارة منطقة الباحة على شبكة المعلومات العالمية (الإنترنت)، حيث استمع لشرح من وكيل إمارة المنطقة حول الخدمات التي يقدمها الموقع، ومنها خدمة المواطنين في متابعة معاملاتهم آلياً. ونوه وزير الداخلية بهذه الخطوة, راجياً أن تحقق الأهداف المرجوة منها.