• ×
الجمعة 24 شوال 1445

البار : أنجزنا خطط الأمانة خلال موسم الحج

البار : أنجزنا خطط الأمانة خلال موسم الحج
بواسطة fahadalawad 15-12-1433 04:48 مساءً 433 زيارات
ثقة ج مكة المكرمة :  أكد أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار نجاح خطة الأمانة في جميع قطاعاتها في موسم حج هذا العام، حيث أنجزت أعمالها وخططها في كافة المجالات على الوجه المطلوب.

وأشار إلى أن جميع التقارير المرفوعة تؤكد حسن أداء جميع الأجهزة وأن البوادر قد أظهرت نجاح أعمال النظافة ومراقبة المحلات الغذائية وأعمال صحة البيئة وتشغيل المسالخ وغيرها منذ وقت مبكر، وأرجع ذلك إلى فضل الله أولاً ثم الجهود التي يبذلها موظفو الأمانة في مختلف مواقعهم.

وكان البار قد تفقد اليوم عدداً من المواقع بمشعر منى من خلال عدد من الجولات للتأكد من سير أعمال النظافة وفق الخطة المعدة لها، إضافة إلى متابعته المستمرة لجميع العاملين من خلال شبكة الاتصالات بغرفة عمليات الأمانة التي يكون فيها معاليه على مدار الساعة.

وحث الجميع على مضاعفة الجهود في مكة المكرمة خلال هذه الأيام لخدمة الحجاج الكرام وتمكينهم من قضاء أوقات روحانية في رحاب أم القرى وحتى يحين موعد مغادرتهم بإذن الله إلى أوطانهم.

وبيّن أن خطة عمل الأمانة التي نفذها (22) ألف عنصر بشري من العاملين بالأمانة والبلديات الفرعية والمساندين، و (27) مركزاً للخدمات البلدية بالمشاعر المقدسة، قدمت خدماتها لضيوف الرحمن بمتابعة من الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية.

وأضاف أن الجميع يتشرف بخدمة حجاج بيت الله الحرام في هذه البقعة الطاهرة, متمنياً استمرار النجاح لأعمال الأمانة وكافة القطاعات الحكومية والأهلية القائمة برعاية شؤون ضيوف الرحمن، بما يحقق توجيهات وتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله.