• ×
الثلاثاء 21 شوال 1445

التربية تتعهد بإزالة المخاطر التي تهدد سلامة طلابها ومنسوبيها

التربية تتعهد بإزالة المخاطر التي تهدد سلامة طلابها ومنسوبيها
بواسطة fahadalawad 27-12-1433 02:31 صباحاً 431 زيارات
ثقة ج الرياض :  تعهدت مساعدة المدير العام لإدارة الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التربية والتعليم منى سلطان باهبري، بالنظر في كل الملاحظات المرفوعة على مدارس البنات والتي تهدد الأمن والسلامة داخلها.

وأكدت باهبري بأن الإدارة المستحدثة بصدد تشكيل فريق عمل في الوزارة وإدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات، مشيرة إلى أن إدارتها الجديدة ستتصدى لمعالجة العديد من القضايا، وإزاله كافة المخاطر التي تهدد سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات التربية.

أوضحت باهبري أنه بعد إنشاء الإدارة الجديدة كجهاز مستقل ومرتبط بالوزير مباشرة سيكون له دور في إزالة كافة المخاطر التي تهدد سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات الوزارة وهو الدور الأساسي الذي تضطلع به الإدارة، إضافة إلى دورها في الحفاظ على ممتلكات الوزارة.


وبينت باهبري ،بأنه سيكون هناك مسؤول أو مسؤولة أمن في كل مدرسة يكون امتداداً للتسلسل في إدارة الأمن والسلامة من المدرسة إلى الوزارة، مشيرة إلى أن العديد من قضايا الأمن والسلامة في المدارس سيتم معالجتها بعد تشكيل هذه الإدارة بالتنسيق مع الجهات المعنية مثل الدفاع المدني والهلال الأحمر والنزول للميدان للتعرف على مواطن الخلل عن قرب.