• ×
الجمعة 17 شوال 1445

للمرة الثانية على التوالي .. الأهلي بطل كأس الأبطال

للمرة الثانية على التوالي .. الأهلي بطل كأس الأبطال
بواسطة fahadalawad 28-06-1433 03:15 صباحاً 487 زيارات
ثقة : ج (متابعات) للمرة الثانية على التوالي .. الراقي والملكي بطل كأس الأبطال .. الأهلي ينقذ موسمه الأكثر من رائع بأغلى البطولات .. الراقي أبى أن يخرج من الموسم خالي الوفاض ورفض أن يفوز بصورة عادية بل أتخم الشباك النصراوية بأربعة أهداف في سيناريو لم يكن متوقع تماما.
أهداف اللقاء جاءتا بأقدام اللاعب عماد الحوسني في الدقيقة 35 ثم أضاف اللاعب عبدالرحيم جيزاوي في الدقيقة 46 ثم اللاعب كامل الموسى في الدقيقة 74 ثم اللاعب عبدالرحيم جيزاوي في الدقيقة 77 .

بداية قوية للفريقين وإن كانت الأفضلية للفريق النصراوي والذي هدد مرمى الأهلي في عدة فرص قبل أن يستفيق الأهلي ويستعيد نشاطه ، والمباراة تشهد هجمة هنا وأخرى هناك قبل أن تهدأ المباراة عند نهاية الربع ساعة الأولى من المباراة .

ربع الساعة الثاني كان اللعب فيه هادئ إلى حد كبير قبل أن تشتعل الجماهير الأهلاوية معترضة ومطالبة بركلة جزاء لصالح فريقها إثر اصطدام الكرة بيد مدافع النصر ، ومع وصول خادم الحرمين الشريفين يثبت الأهلي ملكيته حين يكرم ضيفه النصر بهدف يتزامن مع وصول أبو متعب لملعب المباراة .



ربع الساعة الأخير حاول النصر كثيراً لمعادلة النتيجة بيد أن الدفاع الأهلاوي كان بالمرصاد لأي هجمة نصراوية وبالفعل يطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بهدف دون رد .

بداية الشوط الثاني تشهد هدف أهلاوي ثاني بأقدام اللاعب عبدالرحيم جيزاوي وسط غفلة من الدفاع النصراوي ، محاولات نصراوية لتعديل النتيجة لكن المحاولات كما هي العادة تنتهي بأقدام الأهلي الذي يصر على زيادة جرعة الأهداف في المرمى النصراوي

النصر يشهد حالة من التشتت وتوهان للاعبيه والأهلي يسيطر تماماً على مجريات المباراة ، وسط تلك الأزمة النصراوية يخطئ اللاعب الحاج بوقاش ويعرقل لاعب الأهلي من الخلف يتحصل بسبب ذلك على بطاقة حمراء ليتأزم الموقف أكثر وأكثر.

اللاعب كامل الموسى يطلق قذيفة الرحمة على المرمى النصراوي ويسجل الهدف الثالث إثر تمريرة سحرية يخطئ فيها الدفاع النصراوي ، بعد الهدف الثالث يمرر اللاعب فيكتور كرة رائعة إلى نجم اللقاء عبدالرحيم جيزاوي ليسجل الهدف الرابع والقاتل للفريق الأهلاوي ، وأثناء سيطرة الأهلي على مجريات الأمور تماما ينجح اللاعب النصراوي ريتشي في تتسجيل هدف حفظ ماء الوجه وسط غفلة من دفاع الأهلي