• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

خادم الحرمين يوافق على إطلاق جائزة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للتميز في الحرس الوطني

خادم الحرمين يوافق على إطلاق جائزة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للتميز في الحرس الوطني
بواسطة fahadalawad 28-06-1433 08:24 مساءً 338 زيارات
ثقة : ج الرياض (واس) صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على إطلاق جائزة للتميز في الحرس الوطني تشمل منسوبيه كافة من مدنيين وعسكريين، والقطاع الطبي بمسمى (جائزة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للتميز في الحرس الوطني).

أعلن ذلك الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني. وعبر باسمه واسم منسوبي الحرس الوطني عن أسمى الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين على اعتماد هذه الجائزة التي تحمل اسمه ، موضحاً أن هذه الجائزة ستكون مصدر فخر واعتزاز لمنسوبي الحرس الوطني كافة ، كما تعد امتداداً لأياديه البيضاء وتشجيعه المستمر لأبنائه في الحرس الوطني ورعايته الدائمة لهذا الكيان منذ بداياته الأولى حتى وصل إلى ما نشهده اليوم من تقدم وتطور شامل في مختلف المجالات.

وقد عقد الأمير متعب بن عبدالله في مكتبه اليوم برئاسة الحرس الوطني اجتماعاً حضره كبار المسئولين في الحرس الوطني أستعرض خلاله أهداف الجائزة ومجالاتها ووجه بالبدء في تشكيل اللجان الرئيسية لإعداد الأنظمة واللوائح المنظمة للجائزة.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع منسوبي الحرس الوطني لبذل المزيد من العطاء المتميز وإيجاد بيئة إيجابية للتنافس الشريف بين المنسوبين كافة خدمة لدينهم ووطنهم ومجتمعهم، وكذلك الرقي بمستوى جودة الأداء الوظيفي والتدريبي والتعليمي والبحث العلمي من خلال دعم القدرات الطموحة جميعها.

حضر الاجتماع الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي، والأمير مشعل بن بدر بن سعود وكيل الحرس الوطني بالقطاع الشرقي بالنيابة، ونائب رئيس الحرس الوطني المساعد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ، والأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج، وقائد لواء الأمن الخاص الأول بالحرس الوطني الفريق فيصل بن لبده، ورئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق سليمان بن زعير وعدد من كبار المسئولين في الحرس الوطني.