• ×
الجمعة 10 شوال 1445

اجتماع للجنة الدفاع المدني في تبوك

اجتماع للجنة الدفاع المدني في تبوك
بواسطة fahadalawad 29-06-1433 04:22 مساءً 567 زيارات
ثقة : تبوك واس  رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة المحلية للدفاع المدني بالمنطقة في مكتبه بالإمارة اليوم اجتماع لجنة الدفاع المدني.
واطلع سموه على تقارير شاملة عن ما تم إنجازه من التوصيات التي أقرت في الاجتماعات الماضية.
وقال سموه :" إن هذا الاجتماع يعد استكمالا للاجتماعات السابقة والمستمرة و لابد من إنهاء جميع المتطلبات خصوصاً ما يتعلق ببعض الأودية التي قد تؤثر على بعض الأحياء والمنشآت ويجب على الجميع تكثيف الجهود ".
وشدد سموه على العمل بخطة الطوارئ للفترة القادمة التي وتكثيف العمل والاستعداد المبكر ووضع الخطط اللازمة للاستعداد لموسم الأمطار القادم وتلافي مخاطر الأمطار والسيول التي تهدد سلامة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في مدينة تبوك وجميع المحافظات والمراكز والإجراءات المتخذة التي تضمن عدم تصريف مياه السيول أو تودي لتغير مسارها عن مجاريها الطبيعية ، والتأكد من جاهزية خطط المواجهة والإمكانيات البشرية والإلية الأزمة للإجراءات الاحترازية ،والتأكيد على أعمال لجان التعديات في جميع قرى ومحافظات المنطقة.
واستعرض الاجتماع تقرير الدفاع المدني وأمانة المنطقة وإدارة المياه التي تشمل الرقابة وأعمال الصيانة وتصريف السيول وفحص الأنفاق والجسور.