• ×
الأربعاء 22 شوال 1445

الفتح يكسر الاتحاد بهدفين .. ويقترب من لقب زين

الفتح يكسر الاتحاد بهدفين .. ويقترب من لقب زين
بواسطة fahadalawad 20-04-1434 04:36 صباحاً 465 زيارات
ثقة ج متابعات: اقترب فريق الفتح بصورة كبيرة من تحقيق حلمه الكبير ومفاجأته الأكبر بمعانقة لقب دوري زين السعودي للمحترفين، بعد فوزه مساء أمس الجمعة على الاتحاد بهدفين نظيفين أحرزهما دوريس سالمو وحمدان الحمدان ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري، في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، وشهد حضورا لافتا لجماهير الفتح التي نافست بحضورها جماهير الاتحاد رغم بعد المنافسة وفارق الشعبية.

نجح لاعبو الفتح في امتصاص حماس لاعبي الاتحاد خلال الشوط الأول ثم بادروا بتسجيل هدفين مباغتين مع بداية الشوط الثاني ثم واصلوا تقديم أداء متوازن دفاعيا وهجوميا نجحوا به في قتل محاولات الاتحاد في تقليص النتيجة.

بهذه النتيجة رفع الفتح رصيده إلى 52 نقطة مواصلا تصدره لفرق الدوري, فيما بقي الاتحاد على رصيده السابق 27 نقطة دون أن يغادر مركزه السابع.

مثل الإتحاد: فواز القرني أحمد عسيري أسامة المولد حمد المنتشري موديست امبابي سعود كريري جورجي ساندور محمد نور (مختار فلاتة 72) أحمد الفريدي (عبدالفتاح عسيري 65) فهد المولد بيل (سلمان الصبياني 82) ويدرب الفريق المدرب الإسباني بينات.

ومثل الفتح: محمد شريفي عبدالعزيز بوشقرة بدر النخلي كيمو سيسوكو عدنان فلاتة محمد الفهيد حسين المقهوي (أحمد الموسى 89) حمدان الحمدان إلتون جوزيه ربيع سفياني (مبارك الأسمري 68) دوريس سالمو ويدرب الفريق التونسي فتحي الجبال

وأدار المباراة تحكيميا الحكم الدولي عبدالرحمن العمري وساعده بدر الشمراني ويحيى المعتق وعبد الرحمن المالكي كحكم رابع. وأنذر الحكم كل من جوجي ساندور وأحمد عسيري وأسامة المولد من الإتحاد, وبدر النخلي من الفتح.