• ×
الجمعة 24 شوال 1445

أمير الرياض ونائبه يستقبلان أبطال كأس ولي العهد

أمير الرياض ونائبه يستقبلان أبطال كأس ولي العهد
بواسطة fahadalawad 22-04-1433 07:16 صباحاً 580 زيارات
ثقة : م (عكاظ) 
استقبل الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ونائبه الأمير محمد سعد بن عبدالعزيز أمس رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ونائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي فريق كرة القدم بالنادي بمناسبة فوز النادي بكأس سمو ولي العهد لكرة القدم الموسم الحالي.
ورحب الأمير سطام بن العزيز بالجميع وهنأهم على تحقيق هذا الإنجاز الرياضي، وحثهم على مواصلة تطوير مستوياتهم الفنية والعمل بجد واجتهاد مع إخوانهم في الأندية الأخرى، لرفع علم المملكة عاليا في جميع المناسبات الرياضية التي يشاركون فيها.
وأكد أمير منطقة الرياض على ضرورة تحلي جميع الرياضيين في المملكة بالأخلاق الحميدة والتمسك بالعقيدة الإسلامية الصحيحة في جميع أمورهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
من جهته، عبر رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد باسمه وباسم جميع منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لأمير منطقة الرياض وسمو نائبه على الاهتمام والمتابعة التي يجدها فرق النادي منه في إطار الرعاية الشاملة التي تحظى بها أندية المملكة من ولاة الأمر، متمنيا أن يحقق الفريق المزيد من البطولات في الموسم الحالي.
من جانبه، عبر نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، أن الكلمات التوجيهية التي تحدث بها أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ستكون دافعا لنا لحصد الإنجازات الموسم الحالي بإذن الله.
فيما أبدى عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور سعادته بالاهتمام والمتابعة التي يجدها النادي من قبل أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، مبينا أن الاستقبال جاء في الوقت المناسب، وسيقود الفريق لبذل العطاء الفني في المرحلة المقبلة، والمنافسة على البطولات محليا وقاريا.