• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

دخلوا الفرحة عليهم بعيد الأضحى واليوم الوطني

سفراء التطوع يعايدون الأطفال المرضى بمستشفات جدة

سفراء التطوع يعايدون الأطفال المرضى بمستشفات جدة
بواسطة fahadalawad 19-12-1435 05:37 مساءً 1.5K زيارات
ثقة : جدة ساهم فريق سفراء التطوع في إدخال الفرحة والسعادة على قلوب المرضى الأطفال بمستشفى المساعدية للولادة واﻷطفال، ومستشفى العزيزية للولادة والأطفال خلال زيارتهم وتوزيع الألعاب والهدايا عليهم برعاية مثلث الألعاب بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما نظم الفريق زيارة لمرضى مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

وأوضح رئيس الفريق خليل أبوتيم بأن فريق سفراء التطوع شاركوا الأطفال في المستشفيات فرحة عيد الأضحى ، مؤكداً بأن العيد لن يكتمل إلا بفرحة الأطفال وإبتسامتهم خلال زيارتهم في مستشفى العزيزية للولادة والأطفال ومستشفى المساعدية للولادة واﻷطفال برعاية كريمة من مثلث الألعاب عبر تقديم هدايا وألعاب للأطفال.

وأبان أبوتيم بأن أعضاء الفريق تمكنوا من رسم البسمة على وجوه الأطفال وغادروا بعد أن تركوا بصمة السعادة في كل مكان، مقدم لهم الشكر لإدارتي مستشفى العزيزية والمساعدية لإتاحة الفرصة لمشاركة الأطفال فرحتهم.

وأضاف أبوتيم بأن الفريق نظم سابقاً زيارة لمرضى مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة بمناسبة اليوم الوطني، شارك خلالها في إدخال البهجة على قلوب المرضى بهذه الذكرى السعيدة على قلوبنا جميعاً.

يذكر أن فريق سفراء التطوع بجدة يتميز بروح العمل الجماعية والمتميزة وله العديد من المشاركات التطوعية والخيرية والمجتمعية والوطنية فضلاً عن الشراكات مع القطاعات الحكومية والأهلية.