• ×
الخميس 18 رمضان 1445

"نسما" تُفعل تطبيق "رامكو" لإدارة الموارد البشرية السحابية

"نسما"  تُفعل تطبيق "رامكو" لإدارة الموارد البشرية السحابية
بواسطة fahadalawad 22-12-1435 04:44 مساءً 1.4K زيارات
ثقة : جدة  طبقت مجموعة "نسما" حلول إدارة الموارد البشرية (HCM) السحابية من شركة "رامكو سيستمز"؛ على كافة المجموعة ، بعد نجاح تجربتها الاولى والتى ركزت فيه على دعم أقسام الموارد البشرية الخاصة بإدارة المواهب ، والتوظيف ، والتدريب وتقييم الأداء ، وإدارة بيانات الموظفين وسجلات الرواتب وذلك في ظل التطور التكنولوجي الذي تشهده الشركات في مختلف القطاعات وتوجه معظم الشركات الكبرى إلى توظيف التطبيقات السحابية لإدارة مواردها البشرية وعملياتها الداخلية المختلفة ، حيث أصبح من المحتم على كل شركة تسعى للإرتقاء بمستوى خدماتها تبني هذه التطبيقات وتفعيلها .

وفي هذا الصدد، قال "مبارك الشهراني"، مدير تنفيذي _ قسم تكنولوجيا المعلومات في مجموعة نسما : "بالتزامن مع جهودنا الرامية لبناء رؤية موحدة ، بدأنا عملية دمج موظفينا من مختلف القطاعات والصناعات والمواقع الجغرافية ضمن منصة واحدة ومتكاملة للموارد البشرية. وبإستخدام حل فعّال قابل للتدرج من رامكو ، سنقوم بأتمتة عمليات الموارد البشرية ، مما يساعد على تحسين الإنتاجية وبناء قوة عمل متكاملة بشكل وثيق . إن قدرة رامكو على تلبية المتطلبات القانونية والخاصة بإدارة سجلات الرواتب في منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن توفيرها واجهة حدسية فريدة تدعم الأجهزة المتحركة ، شكلت الدافع الرئيسي وراء اختيارنا هذا الحل . ونحن سعداء جداً بالمرحلة الأولى من التطبيق ، كما أن الإفادات التي حصلنا عليها من قبل المستخدمين مشجعة للغاية ".

من ناحيته ، علق الرئيس التنفيذي "رامكو سيستمز"، السيد "فيراندر أغارول": "تعد نسما مجموعة أعمال معروفة في الشرق الأوسط ونحن سعداء لإنضمامها لقائمة عملائنا. إن تنفيذ حلول رامكو لإدارة الموارد البشرية السحابية في مختلف شركات المجموعة هو بمثابة تأكيد قوي على القدرات التي نتمتع بها في هذا المجال، مما سيوفر لنا الكثير من الفرص في الأسواق الإقليمية والعالمية ".

ومنذ الإطلاق العالمي لحلولها الخاصة بإدارة الموارد البشرية والمواهب القائمة على تقنية الحوسبة السحابية ، تزايد عدد عملاء "رامكو" باطراد؛ بمعدل عميل كل أسبوع ، بما في ذلك شركات مدرجة ضمن قائمة فورتشن لأفضل 100 شركة حول العالم وشركات رائدة متعددة الجنسيات .

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ثالث أكبر سوق لشركة رامكو بعد الهند والولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تستأثران بنسبة 23 % من إجمالي عائدات الشركة. ومن بين الشركات الرائدة التي تستخدم حلول رامكو في المنطقة مجموعة كيرزنر، طيران الإمارات، مجموعة شرف ، ريد تاغ ، راك بنك، كيمجي رامداس، وغيرها من الأسماء المعروفة.